انستجرام

لبنان

نانسي عجرم تُلفت الاهتمام في مركز مول الإمارات

هل حلمتُم يوماً بالتقاط صورة مع نجمة الغناء المفضّلة لديكم؟ هذا ما قامت به المغنّية الشهيرة نانسي عجرم نهار أمس في محلات جمبو للإلكترونيات في مركز مول الإمارات مع خمسة هواة محظوظين تمّ اختيارهم عن طريقة مسابقةٍ للقاء مع النجمة نانسي.

التقت سفيرة ماركة هواوي”Huawei” بالفائزين الخمسة الذين اشتركوا في المسابقة بعد شراء جهاز Mate 8 لدى محلات جمبو للإلكترونيات، الموزّع والوكيل الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والمعلوماتية.

بعد اللقاء بنانسي، تسنّى للهواة الخمسة التقاط صورة ذاتية مع المغنّية ممّا أثار موجةً من الاهتمام بين المارّين أمام محلات جمبو. وأثناء ظهورها، كان أكسسوار نانسي عجرم الأثمن للأمسية جهاز Mate 8 من هواوي”Huawei” – الهاتف الذكيّ الأفضل للنساء العاملات.

تعليقاً على حدَث اللقاء، قالت ميريم بينارويا، مديرة التسويق الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة هواوي”Huawei” : “نحن نُدرك ما ينطوي عليه التنقّل الدائم لذالك فإن جهاز Mate 8 من هواوي”Huawei” هو الجهاز الأفضل لإبقائكم على اتصال عندما تكون حياتكم مُفعمة بالاعمال . نانسي تسافر كثيراً؛ إنها تعمل على عدّة مشاريع في الوقت نفسه وهي زوجة وأمّ، ممّا يجعل من جهاز Mate 8 من هواوي”Huawei” الرفيق الأمثل لها”.

8fcecaa8-69a3-472d-a546-a17318c6caba

d0217f12-03b5-4403-90ca-31916d42f1c7

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق