انستجرام

الخليج

نجاح جماهيرى ل هيا عبدالسلام فى “فندق النجوم”

تفاعل جماهيري صاحب مسرحية “فندق النجوم” من انتاج ارتست للانتاج الفني للكاتبة فاطمة العامر واخراج عبدالعزيز صفر ومشاركة حشد متميز من نجوم الساحة الفنية، ومنهم حمد العماني وهيا عبدالسلام وفؤاد علي وفرح الصراف وميثم بدر والهام علي وعبدالعزيز بهبهاني وناصر الدوسري وليان عبدالعزيز وكم آخر من النجوم.
والمسرحية تقدم عروضها على مسرح مركز خدمة المجتمع بالعدان.

عن المسرحية تتحدث الفنانة هيا عبدالسلام قائلة: “تجري أحداثها في فندق مهترئ قديم، يقع في احدى المدن الصغيرة، تملك الفندق سيدة ذات لسان طويل وشخصية غريبة، وفي هذا الفندق غريب الأطوار يسكن ثلاثة نزلاء، كاتب فاشل، وممثل سيرك غير مشهور مع شقيقته الصغيرة… ويعمل بالفندق حامل الحقائب الشاب الذي هو بالأساس العامل الوحيد بالفندق الفقير واجسد احدى النجمات في عالم الفن، في حين قال الفنان حمد العماني: أجسد شخصية المحقق الذى يفك الطلاسم، اما الفنان فؤاد علي : فيقدم شخصية “بشار” الذي جاء الى الفندق بصحبة زوجته, ولكن في ذهنهم الكثير من الأسرار.
وتاتي الشخصية المركبة عبر أداء مختلف عن جملة تجاربي السابقة. بدوره يشير المخرج الفنان عبد العزيز صفر الى المستوى الرفيع لفريق العمل من الفنانين والفنيين على حد سواء.

وايضا روح الاسرة والفريق الواحد ما اعطى للعرض اجواء فنية عالية. واستطيع القول باننا امام تجربة مسرحية ستكون محطة لعشاق المسرح وايضا التأكيد على المضامين والقيم لنستخرج العبرة أو القيمة الأخلاقية من العمل… أن النجاح لا يأتي بالكذب أو الألاعيب … بل بالعمل الدؤوب والصدق والاصرار.