انستجرام

الخليج

نجوم الخليج يزيّنون ليالي “هلا فبراير”

يستقبل الجمهور الكويتي، الشهر المقبل، نجوم الغناء بالكويت والخليج، الذين سيضيئون بحناجرهم ليالي الكويت، على مدى أربع حفلات غنائية تتولى إقامتها وتنظيمها شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بالتعاون مع مركز عبدالله الرويشد، تحت مسمّى حفلات مهرجان “فبراير الكويت”، وهي الحفلات التي حظيت العام الماضي بنجاح كبير.

ومن المقرر أن تعود هذا العام بحلّة جميلة، ترضي جميع من ينتظرون نجوم الغناء من الجيلين الماضي والحاضر، أمثال: عبدالله الرويشد ونوال الكويتية ومطرف المطرف من الكويت، ومحمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس من المملكة العربية السعودية، وأنغام التي ستمثل الأغنية المصرية في المهرجان، وائل كفوري ووائل جسّار، ممثلين للأغنية اللبنانية في “فبراير الكويت”، ووليد الشامي ممثل الأغنية العراقية، وبلقيس أحمد فتحي ممثلة الأغنية الإماراتية، وبذلك يجمع “فبراير الكويت” هذا العام أحد عشر مطربًا ومطربة، منهم 8 مطربين و3 مطربات من ست دول عربية.

وستقام الحفلات الأربع في مهرجان “فبراير الكويت”، على مسرح البركة بفندق كراون بلازا – الكويت، أيام الخميس 11 فبراير والجمعة 12 فبراير والخميس 18 فبراير والجمعة 19 فبراير، وسيتولى إخراج هذه الحفلات المخرج المتميز أحمد الدوغجي. وكشف سالم الهندي، رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أن حفلات “فبراير الكويت 2016” ستشهد العديد من المفاجآت التي يعلن عنها في حينه، وواحدة من هذه المفاجآت حفل شبابي سيشارك فيه عدد من النجوم الشباب، سيعلن عن أسمائهم قريبًا، هذا إضافة إلى أمسية شعرية كبيرة.

وأكّد “الهندي” أن الاستعدادات جارية بدقة لاستقبال نجوم “فبراير الكويت” قبل فترة من بدء حفلاتهم في المهرجان، من أجل إجراء البروفات على أغاني حفلاتهم التي ستشهد نوعًا ما تغيرًا عن المألوف، سيلمسه الجمهور المتابع لهذه الحفلات، بما يؤكد تميّز “روتانا” و”فبراير الكويت” ونجوم الأغنية العربية.