انستجرام

لبنان

نجوى كرم تحدث ضجة بسبب اليسا وشيرين

 

كشفت الفنّانة نجوى كرم عن رأيها في أفضل مطربة في العالم العربي مما أحدث ضجّة وأثار غضب “فانز” الفنانة اللبنانية اليسا.

القصّة بدأت عندما قالت نجوى كرم على “تويتر”: “شيرين عبد الوهاب من رأيى هى فنانة العرب حالياً ،وأجمل صوت واحساس على الساحة الفنية”، وأرفقتها بدورها بتعليق: “100%”، وذلك بعدما قامت إحدى الحسابات بعمل استفتاء حوا الفنّانة الجديرة بلقب “فنانة العرب”، حتّى أنّهم رشّحوا اسم نجوى أيضاً.

وبعد مرور فترة قصيرة على نشرها، تسبب تعليقها بلبلة اوضح الروّاد الذين انقسموا بآرائهم… وأشاد الكثير منهم بأخلاقها وتواضعها الكبير الذي دفعها للإعلان عن رأيها من دون أيّ تردّد وردّوا عليها فوراً قائلين: “من فانز شيرين نفتخر برأيك ولو شيرين فنانة العرب فكفاية ان ده رايك ناخدها من منك يا اصيلة يا بنت لبنان”، “اكيد نيال لبنان فيكي ربنا يخليكي دايما شمس منورة بالمحبة في قلوب جمهورك في كل الدنيا”.

لكن بالمقابل، استاء جمهور الفنّانة اليسا بما صرّحت به النّجمة اللبنانية عبر حسابها، وعبّروا عن ذلك بشكل واضح مشيرين إلى أنّ ما قامت هو فقط لكي تستفزّ اليسا التي سبق ونال منها النّجوم عبر الهواء، وصرح أحدهم: “هيك ما بتكوني متواضعه ومحبه!! اليسا هيه ملكه الإحساس والأرقام والأنجح هيدي بنت بلدك ولازم تفتخري فيها” بينما اعتبر البعض الآخر أنّ ما قام به “فانز” صاحبة أغنية “عكس اللي شايفنها” هو قلّة احترام، ويريدون من الجميع أن يحبّها بـ”الغصب”.

 

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق