انستجرام

موسيقى

#نجوى_كرم تخاف من طرح ألبومها

قالت المطربة اللبنانية نجوى كرم أنها تخاف أن تطرح ألبومها الجديد، خشية أن يذهب كل الجهد الذي بذل فيه ولا تصل للناس سوى الأغنية التي تصورها فيديو كليب.

تخوف نجوى كرم كشفت عنه في لقاء مباشر عبر خدمة “فيس بوك” لايف جمعها بمحبيها تحدثت فيه بأريحية وتلقائية اعتادها منها محبيها، وخصصت كرم اللقاء لإخبار متابيعها عن برنامج حفلاتها للصيف والذي يبدأ في 7 يوليو القادم بحفل في سما شتورا.

ويلي هذا الحفل مشاركة لها في مهرجان ضبية في 8 يوليو، قبل أن تشارك في رحلة ستارز أون بورد ابتداء من 8 يوليو، ومن المؤكد مشاركة نجوى في مهرجان جرش بالأردن في 28 يوليو، غير أنها لم تؤكد لمحبيها مشاركتها في مهرجان قرطاج بالجزائر لأنها لم تعلم بعض إذا ما كانت ستشارك أما لا.

واضافت نجوى في اللقاء الذي استمر لأكثر من 7 دقائق أن الحفلات مستمرة لكنها ستخبر بها في وقتها مشيرة إلى مشاركتها في حفل في السويد.

وأعلنت كرم عن إصدارها أغنية جديدة خلال الأيام القادمة لأنها جاهزة، لكنها تخاف من إصدار ألبومها الذي أكدت أنه جاهز، مشيرة إلى أنها ستتوجه إلى الأستوديو بعد قليل لإكمال المكساج الخاص بالأغاني لكنها مترددة في طرح ألبوم كامل.

وذكرت أسماء الشعراء والملحنيين الذين شاركوها الألبوم وذلك كبرهان ان أغاني ألبومها جاهزة، لكنها تتخوف من طرحها خشية إلا تبقى في ذاكرة الناس سوى الأغاني التي تصور،مؤكده أنها على استعداد لطرحها بشكل أغاني منفردة تصور كل منها على طريقة فيديو كليب.

وفيما يخص مشاركتها في برنامج “أرابز غوت تالنت” قالت نجوى أن الكاستنغ الخاص بالبرنامج سيبدأ في أول فصل الخريف، على أن يكون البرنامج مباشرة على الهواء مع بداية الربيع.

ووعدت كرم محبيها بلقاءات مماثلة خلال الفترة القادمة للتحدث عن الجديد، لأنها الطريقة الأفضل للتواصل بدلاً عن الكتابة.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق