انستجرام

أفراح

نصائح لاقامة حفل زفاف فى الهواء الطلق

الكثير من المقبلين على الزواج يرغبون في إقامة حفل زفافهم وسط الطبيعة في الهواء الطلق، بدلاً من القاعات المغلقة للبعد عن الأجواء التقليدية في الاحتفال.

ولكن كل ما يعوقهم هو عدم ضمان أحوال الطقس، فالجو دائماً في تقلبات، أما إذا استقرت أحواله، فعليك أيتها العروس باتباع 5 أشياء لإقامة حفل زفاف رائع وسط الهواء الطلق.

أولاً اختيار أحذية مناسبة

لابد من اختيار حذاء مناسب للأرضية التي سيقام عليها حفل الزفاف، فالكعب غير مناسب إذا كان حفل الزفاف وسط حديقة مثلاً.

ثانياً فستان زفاف يسهل عليك الحركة

ما فائدة إقامة حفل الزفاف في الهواء وأنت لا يمكنك التحرك بسهولة، لذلك عليك اختيار فستان زفاف غير ثقيل حتى تستطيعي التحرك والرقص وسط الحضور.

ثالثاً قصة شعر

احتاري قصة شعر تجعله مرفوع وليس منساب على ظهرك، حتى لا تفسد إطلالتك بسهولة، فإذا تركتي شعرك منساب على ظهرك سيفسد بسبب عرق جسدك.

رابعاً فساتين وصيفات العروس

يجب أن تكون فساتين وصيفات العروس خفيفة وقصيرة أيضاً حتى تمكنهن من الحركة بسهولة.

خامساً الاكسسوارات الملونة

تعتبر الاكسسوارات الملونة مناسبة جداً لعروس حفل زفافها في الهواء الطلق، فالمساحة الكبيرة التي يقام فيها حفل الزفاف تعطيك اختيارات كثيرة للاكسسوارات.

#قلائد و#أساور_الزفاف لمسة أناقة دائمة

تحب المرأة العناية بيديها بالكثير من الطرق المختلفة، فهي أولاً تهتم بنعومتهما ومظهرهما الشاب، فتستخدم الكريمات المنعمة والمرطبة، وتزور صالونات التجميل للاعتناء بأظافرها وتلوينها، ولكن اللمسة النهائية التي تكمل هذه الطلة هي الأكسسوارات، خاصة الأساور، التي تحيط بالمعصمين وتزينهما، وتجعلهما يظهران في أبهى صورة ليلة الزفاف.

وبالطبع ينطبق ذات الكلام على الرقبة، أحد أهم معالم جمال المرأة، والتي تغني بها الشعراء طويلاً، ومن معالم جمالها الطول، حبذا لو تم تطويقه بأجمل القلائد مختلفة الأشكال والأطوال والتصاميم.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق