انستجرام

الخليج

نوال الكويتية تتصدر الخليج بألبومها الجديد

لطالما دخلت الفنانة احلام في منافسةٍ شرسةٍ مع زميلتها المطربة نوال الكويتيه حتى أنّ المشاكل عرفت لها طريق بينهما بحيث إستطاعتا أن تكونان مصدر إهتمام لكثير من الصحافيين الذين تناولوا خلافهما وحوّلوه الى قضية رأي عام عربية .

وها هما تتسابقان يومياً على تقديم الافضل من حيث الأغاني، الأفكار الجديدة، الأعمال والمشاريع الخالدة التي ستتذكّرها الأجيال القادمة … وضمن أحدث إستفتاء قامت به إحدى المصادر الإعلامية تبيّن أنّ الكويتيه قد سبقت الفنانة الاماراتية بعد طرحها ألبومها الغنائي تزامناً مع عمل الاخيرة الجديد الذي أبصر النور منذ أيّامٍ قليلة.
وفي تفصيل مدقّق، كان واضحاً جداً أنّ المرتبة جاءت من نصيب نوال فيما إحتلت الشامسي المرتبة الثانية، وهذا ما دفع معجبو الفنانتين يدخلون في مشادّة كلامية فيما بينهم تُرجمت بألفاظٍ قاسيةٍ ومهينةٍ بعض الشيء.

يُذكر أنّ عضو برنامج “عرب ايدول ” كانت قد طرحت فيديو كليب أغنية “”طلقة “التي تندرج ضمن ألبومها الجديد ” يلازمني خيالك”، لكن سرعان ما أعلنت تضامنها مع أسر شهداء العراق الذين سقطوا في الأيام الماضية، فحذفت الاغنية من قناتها على “يوتيوب” وقالت: “لم استطع تأجيل ألبومي بسبب ارتباطنا مع الشركة الموزعة للألبوم، إنما سأقوم بتأجيل طرح أغنيتي “حمال أسية” تضامنا مع أسر الشهداء في العراق”.
ثم تابعت : “أغنية حمّال أسية هي أغنية عراقية حبيت أهديها للشعب العراقي إنما مع الأوضاع الحالية وتضامنا مع الشعب العراقي سأقوم بتأجيل طرحها ع اليوتيوب”.