انستجرام

الخليج رئيسى

نوال الكويتية تهدد عرش أحلام

تعيش المطربة الاماراتية أحلام أجواء نجاح كبير لاينغصه إلا نجاح منافستها اللدودة نوال الكويتية فهذه المطربة الصموت “الكيوت” استطاعت أن تتصدر بألبومها قائمة الأكثر تداولا على موقع “الايتونز ،بدون ضجيج ولا افتعال “هوشة” على مواقع التواصل الاجتماعى،تاركة ألبوم أحلام فى وضع حرج ،ولكن أحلام لم تقف مكتوفىة الايدى بل نظمت أكبر حفلين لها فى العالم العربى بالقاهرة وسط مناورة اعلامية كبيرة ،لتلفت الانظار عن نجاح نوال ،وإلى هنا لم تنته المعركة بعد فأحلام انتهزت الفرصة لتحتفل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “انستقرام”، بتخطّي عدد متابعيها الـ 5 ملايين شخصاً، مءكدة أن هذه الخطوة لم يشهدها أحدٌ من قبل على الساحة الخليجية، وأنها الأولى التى سبقت زميلاتها وزملائها النجوم المعروفين والذين يتمتّعون بقاعدةٍ جماهيريةٍ مهمّةٍ وكبيرةٍ في عالمنا العربي.

أحلام قالت من جهتها: “أول مطربة خليجية يصل حسابها ع الانستغرام خمسة مليون … شكرا جمهوري الكبير في كل انحاء الوطن العربي”.

هذا الخبر إستفزّ بعض مشاهير الفن بطبيعة الحال، ولكنّه زاد من ثقة الفنانة الإماراتية أكثر أكثر، حيث باتت تملك دليلاً آخراً بين يديْها يؤكّد أنّها فنانة العرب الأولى ولا سواها، وهي التي لا ينافسها أحد أو يهدّد جماهيريتها ومكانتها أيٌّ كان.

وعلى الجبهة المنافسة لاحلام تصدّرت الفنانة نوال الكويتية مؤخّراً قائمة أكثر الألبومات رواجاً على المستوى العربي على تطبيق “أي تيونز” (ITUNES ) للموسيقى على الأجهزة الذكية والمحمولة، وذلك نظراً لتهافت طلبات جمهورها من كافّة أنحاء الوطن العربي على أغانيها الجديدة التي قدّمتها بصوتها المميز وإحساسها المرهف.

ويقوم هذا الموقع الشهير بترتيب القائمة بشكلٍ يوميّ وفقاً للمبيعات، حيث لم يتمكّن أيّ ألبوم آخر من تجاوز مبيعات “نوال 2016″، فيما حلّ الفنان المصري عمرو دياب في المركز الثاني بألبومه “أحلى وأحلى”، وجاء بعده تامر حسني في المركز الثالث بألبوم “عمري ابتدى”، تليه المطربة الإماراتية احلام بالمرتبة الرابعة من خلال ألبومها الجديد “يلازمني خيالك” الذي صدر مؤخراً خلال عيد الفطر.

من ناحية أخرى، يُذكر أن المطربة المعروفة كانت قد واجهت منذ فترةٍ قصيرةٍ بعض الاتّهامات من قبل النقّاد وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين إتهموها بتقليد الفنانة اليسا من خلال أغنيتها “عيب عليكو” التي ظهرت جملها اللحنية مطابقة جداً لأغنية ملكة الإحساس “عيشة والسلام”.

نشير الى أن صاحبة اغنية “يلازمني خيالك” قد تألّقت منذ يوميْن في حفلٍ ضخمٍ وكبيرٍ في مصر وتحديداً في دار الاوبرا الذي وقف على مسرحه عظماء الفن الأصيل، وقد إحتشد عشّاقها لسماعها وملاقاتها، فأطربتهم لساعتيْن من الوقت وصدح صوتها في المكان الذي يُعتبر من أهمّ المسارح في “أم الدنيا”.

في أول تعليق لها بعد حفلها الكبير التي أحيته في دار الأوبرا في مصر، وجّهت الفنانة الإماراتية أحلام الشكر إلى كل من حضر حفلها.

وفي تغريدة لها عبر صفحتها الخاصّة على “تويتر”، إعتبرت أن هذه المسارح تليق بجمهورها، حيث كتبت: “هذه المسارح التي تليق بجمهور فنانة العرب أحلام شكراً لكل من حضر حفلي الكبير في دار الأوبرا شكرا جمهوري والاعلام”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق