انستجرام

تركيا رئيسى نجوم عالميين

هازال كايا تعود للدراما بمسلسل”حكاياتنا”

 

تعود النجمة التركية هازال كايا، الشهيرة بـ«نيهال» فـــي مسلسل «العشق الممنوع»، إلى الشاشة مجددًا بمسلسل «حكايتنا»، الذي ينافس مجموعة المسلسلات الجاري عرضها خلال هذا الموسم.

المسلسل الجديد يشارك «هازال» بطولته بوراك دنيز، نجم مسلسل «الحب لا يُفهم مـــن الكلام»، وتم عرض الحلقة الأولى منه على قناة fox، وحصد ردود أفعال إيجابية مـــن عشاق النجمة العائدة للأضواء بعد انشغالها خلال العامين الماضيين بتلقي مجموعة دروس فـــي الطهي بأكاديمية طهي شهيرة فـــي إسطنبول.

كانت «هازال» قد واجهت هجومًا مـــن المغنية والممثلة الأمريكية الشهيرة إيمي روسوم، حيث أشارت إلى أن «حكاياتنا» تقليد لمسلسلها الأمريكي «shameless»، وذكرت عبر حسابها فـــي موقع التدوين القصير «تويتر»: «هؤلاء هم جيمي ستيف وفيونا النسخة التركية؟ وهل هذا ليام؟»، وردت عليها «هازال» فـــي تغريدة أخرى قائلة: «هههه، نعم هؤلاء نحن… مباشرةً مـــن تركيا».

كما ردت «هازال» فـــي أحد حواراتها الصحفية عن هذه الانتقادات، مؤكدة أنهما يختلفان تمامًا عن بعض، والعمل تدور أحداثه حول عائلة يمر كل فرد مـــن أفرادها بمشكلة مختلفة، وتتحمل مسؤوليتهم «هازال»، وتسعى لأن تحافظ على تماسك هذه الأسرة، فالأب مدمن للخمور، والأم انفصلت عنهم منذ زمن طويل.

كـــان آخر عمل تليفزيوني ظهرت فيه «هازال» هو مسلسل «ميرال»، الذي لم يجد تفاعلًا كبيرًا مـــن قِبل الجمهور، وكانت نسبة مشاهدته ضعيفة وفقًا لمعدلات المشاهدة المعمول بها فـــي تركيا، ليتم إيقاف عرضه بعد فترة قصيرة مـــن بدء طرح حلقاته، سبق ذلك تقديم «هازال» أول بطولة مطلقة عبر مسلسل «فريحة»، الذي حصد ردود أفعال إيجابية قوية مـــن متابعيه خلال موسميه.

بينما كـــان مسلسل «العشق الممنوع» سببًا فـــي شهرة أبطاله، مـــن بينهم «هازال»، حيث جسدت فيه شخصية «نيهال»، التي تقع فـــي غرام «مهند»، كيفانش تاتليتوج، ابن صديق والدها، لكنه يرتبط عاطفيا بزوجة والدها، وتقع بينهما علاقة تكون سببًا فـــي تحريك أحداث المسلسل، الذي يعد أحد أشهر الأعمال التركية فـــي العالم العربي، إذ جذب قطاعًا كبيرًا مـــن الجمهور، ودفعه للبحث عن جديد نجومه لمتابعتهم فـــي أعمال لاحقة.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق