انستجرام

موسيقى

هاني شاكر يستقيل من نقابة الموسيقيين

أعلن الفنان المصري هاني شاكر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية ونشر بياناً جاء فيه:
“السادة أعضاء الجمعية العمومية الموقرة.. شكراً على حالة الصمت والسكوت فى الفترة السابقة أمام هذا التطاول والانحطاط والسب غير المبرر لشخصى ولتاريخى ولأسرتى ولمجلس النقابة من مجموعة معروفة الأهداف وعلى رأسهم شخص مسجل خطر ظل شهورا طويلة يهاجم ويهين الجميع ولم تتحرك الجمعية العمومية لمنع هذا التدنى الذى ليس فقط يسئ لى ولكن يسئ لنا جميعا كنقابه محترمه وقويه وكبيرة”.
وأضاف شاكر: “كان شغلى الشاغل انا والمجلس المحترم الذى انتخبتموه أنتم هو تحقيق الانجازات والوقوف بجانب الصغير قبل الكبير ومد يد العون لكل انسان وعوده الهيبه والكرامه لأصغر موسيقى فى النقابه وتحسين صوره الموسيقى امام الجميع بعد الفتره التى اهتزت فيها هذه الصوره والحمد لله يشهد الجميع ان ما تم فى هذه الشهور القليله الماضيه لم يتحقق على مدار اكثر من ثلاثون عاما”.
كما وتابع: “وفي الوقت الذي قررت فيه وقف هذه المهزلة وهذا التطاول وتكليف المستشار القانونى الاستاذ ياسر قنطوش باتخاذ اللازم ومحاسبه هذا المسجل خطر على ما قام به وتم فعلا القبض عليه وتحويله للنيابه وجدت نفسى حتى بعد كل هذه الاهانات غير راضى عن حبسه وقررت العفو عنه لمصلحه اسرته واولاده فى الوقت الذى لم يراعى فيه هو اننى ايضا لدى اسره وأولاد والغريب اننى فى لحظه اتخاذ هذا الاجراء القانونى تجاه هذا المدعو سمعت صوت الجمعيه العموميه اخيرا تستنكر ما حدث وتستنكر محاسبه المخطئ وتتعاطف مع التطاول والتجريح للنقيب ولشخصى ولاسرتى وللمجلس المحترم المنتخب.
وإختتم إعلانه بالتالي: “لقد كنت أظن اننا جميعا فى قارب واحد نرجو من الله عز وجل ان يوصلنا لبر الامان بنقابتنا لتكون مناره موسيقيه وفنيه فى العالم العربى لكن اتضح لى العكس اننى فى وادى وكثير من محبى ومشجعى التطاول والسب فى وادى اخر لذا قررت الاستقالة وعدم الاستمرار فى هذا الموقع حفاظا على اسمى وتاريخى وأسرتى الحبيبة وأتمنى للجميع دوام النجاح والتوفيق”.
نفيد بالذكر أن هذه لا تعتبر المرّة الأولى التي يستقبل فيها هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية حيث كان قد أعلن إستقالته في شهر شباط/فبراير من عام 2016 لكنه عاد وتراجع بعدها عن قراره.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق