انستجرام

مصر

هجوم على روجينا بسبب مسلسل خليجي

 

تعرضت الفنانة المصرية روجينا لهجوم شديد بعد مشاركتها بالتمثيل فـــي المسلسل الخليجي “قلبي معي”، حيث اتهمها عدد كبير مـــن النشطاء أنها شاركت فـــي هذا المسلسل مـــن أجل لمكسب المادي الكبير.

روجينا دافعت عن نفسها، مؤكدة أنها وافقت على المسلسل لإعجابها به، مؤكدة أنها لو كانت تبحث فقط عن المكسب المادي لشاركت فـــي كثير مـــن الإعلانات والبرامج خلال شهر رمضان.

حيث قالت: “ميساء مغربي صديقتي، وطلبت مني العمل معها، وهي منتجة شاطرة ولها رؤية وقضية، وعندما أرسلت لي موضوع المسلسل رأيت أنه مهم جداً، فهو يدور عن عائلة مصرية والدهم يقيم فـــي الإمارات؛ ويتحدث عن مشاكل المصريين فـــي الخليج فـــي ظل قصة حب، وليس مشاكل اجتماعية أو فقر”.

وأضافت: “بصراحة، استمتعت بالعمل مع زملاء جدد للمرة الأولى، فالعمل ضم فنانين مـــن دول عربية مختلفة، منهم: ميساء مغربي ومحمود بوشهري وإبراهيم الزدجالي والفنانة السورية ديمة الجندي، وﺇﺧﺮاﺝ باسم شعبو. كما أن لديَّ جمهوراً خليجياً ويشرفني أن أتواجد معهم فـــي دراما خليجية، والحمد لله المسلسل حقق نجاحاً”.

واختتمت كلامها بقولها: ” لفن فـــي العالم العربي لا يعترف بالجنسيات، وهناك نجوم مـــن مصر شاركوا فـــي أعمال خليجية مـــن قبل، مثلما يشارك نجوم الخليج فـــي الدراما المصرية أيضاً، ولا يجب أن ننظر إلى كل شيء على أنه بيزنس” .

يذكر أن مسلسل “قلبي معي” مـــن بطولة ميساء مغربي وروجينا ومحمود بوشهري وإبراهيم الزدجالي والفنانة السورية ديمة الجندي، وهو مـــن ﺇﺧﺮاﺝ باسم شعبو.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق