انستجرام

الخليج رئيسى

هدى حسين تواجه تحديات كبيرة

اختارت الفنانة هدى حسين فضاءات أبعد وأرحب ترسخ مجموعة من القيم الانسانية العالية الجودة من خلال دورها في المسلسل التلفزيوني «إقبال يوم أقبلت» تذهب الى منطقة ثرية بالمضامين والطروحات تؤكد على أهمية معرفتنا لقيمة ومكانة المبدعين خلال حياتهم.

تبدأ أحداث مسلسل «إقبال يوم أقبلت» من خلال سيدة في أواخر الستينات من عمرها وجدت مرمية في إحدى الجزر الكويتية يحاول الطاقم الطبي ورجال خفر السواحل اسعافها.. تفتح عينيها وتنظر الى السماء فتسترجع ما حدث لها وتروي لنا حكايتها منذ ولادتها حتى وصولها الجزيرة.. هكذا هو المحور الاساسي لنص المسلسل الذي كتبه الكاتب حمد الرومي وتتصدى هدى حسين لتجسيد المراحل العمرية التي تمثل شخصية «إقبال» ومعها في المسلسل صلاح الملا وهبة الدري وصمود ومنى شداد وعبدالله الطراروة وانتصار الشراح.

وعن عملها الجديد قالت هدى حسين: النص جاء ثريا وعامرا بالمضامين ويمثل حالة من الاحتفاء بنضال المرأة وكفاحها والتحديات الكبيرة التي تتصدى لها،وهنا أتحدث عن المرأة الزوجة والأم والمربية الفاضلة والاديبة والمبدعة وكم آخر من المعطيات راحت تمثلها تلك الشخصية التي تظل تواصل إصرارها في مواجهة كافة التحديات التي تعصف بها لحظة بعد أخرى وصولا الى مواجهة المرض.

في «إقبال يوم اقبلت» موقف ضد النكران والجحود وأيضا المقدرة التي تتمتع بها المرأة في مواجهة كافة الظروف والبقاء صامدة شامخة، وأترك بقية التفاصيل للمشاهد اعتبارا من اول ايام شهر رمضان المبارك.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق