انستجرام

الخليج رئيسى

#هنادي_الكندري سعيدة بردود الفعل حول “الوجه المستعار”

بين «درب العرايس» و«بيت الحلاو» تمضي الفنانة هنادي الكندري أيام وليالي شهر رمضان الكريم. حيث تنشغل الكندري بتصوير المسلسل الدرامي الجديد «درب العرايس»، الذي يُتوقع أن يبدأ عرضه بعد رمضان المبارك من تأليف الكاتبة عواطف البدر، وإخراج مناف عبدال، ويشارك في بطولته كل من عبدالرحمن العقل ومحمد جابر ومحمد العجيمي وطيف وفهد البناي وغدير السبتي.

فيما تنخرط الكندري مساء في بروفات العرض المسرحي «بيت الحلاو»، استعداداً لمواجهة جمهور المسرح مع أول أيام عيد الفطر. الكندري قالت إن مسلسل «درب العرايس» من الأعمال الدرامية المهمة، كونه يتطرق إلى عدد كبير من القضايا الاجتماعية التي تهم مجتمعنا الخليجي والعربي، كاشفة عن أنها تجسد من خلال المسلسل شخصية ابنة الفنانين عبد الرحمن العقل وطيف والتي تعيش من خلال الأحداث قصة حب سيتعرف الجمهور على تفاصيلها مع عرض المسلسل عقب عيد الفطر المبارك.

أما على صعيد المسرح، فعبرت الكندري عن سعادتها بالانخراط في بروفات العمل المسرحي «بيت الحلاو»، الذي يعد ضمن الأعمال الاستعراضية الضخمة الخاصة بمسرح الطفل، وهو فكرة وإخراج وإنتاج عبدالمحسن العمر، وتأليف جاسم الجلاهمة، ويشارك في العمل الفنانة شجون الهاجري وريم أرحمة وعيسى المرزوق حيث ستنطلق عروض المسرحية الجديدة اعتبارا من أول أيام عيد الفطر.

على صعيد آخر، عبرت الكندري عن سعادتها بردود الفعل حول دورها في مسلسل «الوجه المستعار» الذي يُعرض حاليا على شاشة تلفزيون الكويت ضمن ماراثون رمضان الدرامي، و المنتج المنفذ حمد بدر وتأليف الكاتبة السعودية تهاني الغامدي وإخراج نور الضوي، وبطولة أسمهان توفيق، حسين المنصور، سلمى سالم، مها محمد، شهاب حاجية، فوز الشطي، صابرين بورشيد، وآخرين.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق