انستجرام

المغرب العربى

هند صبري تزور المدارس لمتابعة التغذية السليمة

أكّدت الفنانة التونسية هند صبري على أنّ بناء الأجساد لابدّ أن يتوازى مع بناء العقول موضحةً أنّ التغذية السليمة للأطفال تساعد على استقرار صحة الأجساد ورفع منسوب المناعة. جاء ذلك عقب انتهائها من الاحتفال باليوم الإفريقي للتغذية السليمة في المدرسة القومية العربية بأحد أحياء القاهرة والذي أُقيم تحت إشراف وزارة الخارجية المصرية وحضرت فيه هند صبري باعتبارها سفيرة برنامج الأغذية العالمي من أجل مكافحة الجوع.

وأضافت الفنانة أنها تحدثت مع عدد كبير من الأطفال من أجل الوقوف على النظام الغذائي المتبع داخل المدارس معلقةً على أن اهتمام المدارس بالوجبات الصحية للطلاب أمر سيعود على الدول العربية والإفريقية بكل إيجابية مؤكدةً على أنّ العقل السليم في الجسم السليم.

وعن نشاطها الأممي عقب تعيينها سفيرةً للنوايا الحسنة من قِبَل الأمم المتحدة أوضحت بأنه تم تعيينها عام 2009 باعتبارها من الفنانات المؤثّرات في الحياة الفنية وتؤكد على أنه من وقتها وهي تحاول القيام بواجبها كإنسانة وفنانة، مشددّةً على أن رسالة الفنان ليس تقديم الرؤية الفنية فقط، وإنما لابد من تقديم النواحي الروحية والثقافية والاجتماعية.  يُذكر أيضا أنّ هند صبري زارت عدد من المدارس التونسية من أجل متابعة نظم التغذية فيها.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق