انستجرام

الخليج رئيسى

هيا الشعيبى تستولى على أموال رجال الأعمال

كشفت الممثلة الكويتية هيا الشعيبى عبر حسابها على “إنستجرام” عن استعدادها لتصوير مسلسل جديد بعنوان “المحتالة”، سيجمعها بكوكبة من نجوم التمثيل في العالم العربي والخليجي نذكر منهم هدى حسين، ياسر المصري، عبير عيسى، سحر حسين، احلام حسن، احمد ايراج، علي الحسين، محمد الرمضان، اوس الشطي، اسيل عمران .

“المحتالة” عمل درامي كويتي يتناول قصة إمرأة محتالة تقوم بالإستيلاء على أموال رجال الأعمال والأغنياء باللجوء إلى النصب والإحتيال، و كتبت نص السيناريو المؤلفة نجاة حسين. ومن المتوقّع أن يدخل سباق المسلسلات الرمضانية العام المقبل.

هذا المسلسل يضاف إلى نشاط هيا التمثيلي، حيث كانت في الفترة الأخيرة منشغلة بتصوير مسلسل “على ذمة التحقيق”، وستلعب فيه دور الزوجة التي تغار على عائلتها وتسعى لأن تكون على قدر عال من المثالية، إلا أنّه ومع مرور الوقت، يقرّر زوجها أن يتزوّج من صديقتها المقربة، فتتوالى الأحداث في قالب يجمع ما بين الدراما والكوميديا.

إلا أنه ليس من المؤكد متى سيتمّ عرض هذا العمل إما في الفترة العادية للمسلسلات أو سيتم تأجيله إلى رمضان، وسيجمع فيه عدداً من الأسماء أمثال ميس كمر، شهاب حاجية، علي كاكولي، صابرين بوخورشيد، أحمد العونان، محمد الرمضان منى حسين وسواهم من الممثلين.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق