انستجرام

الخليج رئيسى

هيا الشعيبي تصور”سيلفي 3″

قامت الفنانة هيا الشعيبي بتصوير مشاهدها الرئيسية في أحدث مشاريعها الفنية والمتمثل بالنسخة الثالثة للمسلسل الكوميدي «سيلفي» الذي يصور حاليا في دولة الإمارات تمهيدا لعرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، حيث حرصت هيا على المشاركة في العمل وتصوير المشاهد فور تعافيها وأخذها فترة راحة بعد انجابها لمولودها الثالث.

وتسجل الشعيبي من خلال هذه المشاركة حضورها الثالث في المسلسل الأشهر خليجيا على مستوى الأعمال الكوميدية الرمضانية في السنوات الاخيرة، حيث قدمت الشعيبي العديد من الكركترات الناجحة في العمل وجميعها حمل الطابع الكوميدي وقامت بتأديتها بشكل جيد الامر الذي دفع بالنجم السعودي ناصر القصبي لترشيح اسمها للمرة الثالثة على التوالي.

وستلعب العديد من الادوار في المسلسل، حيث من المقرر ان يسند لها بطولة ثلاثة الى أربع حلقات بحسب السيناريوهات الموضوعة لحلقات المسلسل الممتدة الى 30 حلقة منفصلة متصلة وتصور بمشاركة العديد من نجوم الكوميديا السعودية والخليجية مثل النجم السعودي حبيب الحبيب ومحمد الطويان ويوسف الجراح وبشير الغنيم وريم عبدالله إخراج أوس الشرقي ويتناوب على كتابة حلقاته عدد من الكتاب منهم خلف الحربي وسامي الفليح. ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية الخليجية خاصة والعربية عامة ولكن بشكل أكثر جرأة عن الجزءين الماضيين بطابع كوميدي.

والجدير بالذكر ان النسخ الماضية شهدت مشاركة عدد من نجوم الكوميديا الكويتية في حلقات العمل كضيوف شرف منهم الفنان القدير طارق العلي ونور ومن المقرر ان تشهد النسخة المقبلة مشاركة العملاق عبدالحسين عبد الرضا الذي صور مؤخرا احدى الحلقات مع النجم ناصر القصبي في ثنائي سيعيد المشاهد الى الإبداع الذي سجله القديران من خلال مسلسل «ابو الملايين».

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق