انستجرام

لبنان

هيـفـاء وهـبي تكشف سر صداقتها بأحلام

 

يجمع حساب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على تطبيق “انستغرام” أكثر من 4,5 مليون متابع، إلا أنها تتابع فنانة عربية واحدة من القائمة التي تحتوى 13 حساباً فقط.

والفنانة العربية الوحيدة الّتي تتابعها وهبي هي النجمة الإماراتية أحلام الشامسي التي تحظى بدورها بمتابعة أكثر من 6.6 مليون مستخدم على “انستغرام” بينما تتابع هي 173 حساباً.

يذكر أن وهبي تحدث في تصريحات سابقة عن سرّ الصداقة والمحبة التي تجمعها بـ”الملكة” قائلةً: “أحلام تحبني كثيراً، ومَن يحبني أقدّره كثيراً”.

الجدير بالذكر أن غرفة صناعة السينما، برئاسة المنتج فاروق صبري، غرّمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مليون جنيه لصالح المنتج محمد السبكي.

ويأتى إصدار الحكم بتغريم هيفاء وهبي مليون جنيه، بعد تقدم المنتج محمد السبكي بشكوى ضدها في نقابة المهن التمثيلية، لظهورها كضيفة شرف في مشهد واحد بفيلم “خير وبركة”، من إنتاج شقيقه أحمد السبكي،وذلك بسبب تعاقدها معه على فيلم سينمائي من المفترض تقديمه خلال الفترة المقبلة.

وكانت هيفاء قد ذكرت سابقًا عبر حسابها الرسمي على التويتر انها لن تستكمل تصوير فيلم “ثانية واحدة” بسبب انعدام الاخلاق والرقي في التعامل وحتى الآن لمتطلق أي تصريح على هذه الغرامة.

يذكر أن المنتج محمد السبكي تعاون سابقاً مع هيفاء وهبي في فيلم “حلاوة روح”.

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق