انستجرام

رئيسى مصر

هيفاء تفقد أعصابها وتسب المعجبين بألفاظ نابية

تعرضت الفنانة هيفاء وهبي أثناء تصويرها لمسلسلها الجديد” الحرباية” لموقف لا تحسد عليه، حيث أن مخرجة العمل والمنتج ممدوح شاهين أصرا على التصوير في أماكن طبيعية، ومن ضمن هذه الأماكن منطقة وسط البلد في منطقة بولاق أبو العلا، التي من المعروف عنها ازدحامها الشديد نظرًا لوجود وكالة البلح بجوارها.

وأثناء تصوير هيفاء، أحد مشاهدها بالمسلسل تواجد الكثيرين من المعجبين، الذين هللوا وصاحوا بألفاظ نابية، كما قاموا بالتهليل عند رؤيتها تسير بالجلباب البلدي والعباءة التي تتميز بها سيدات المناطق الشعبية، وكان يشاركها في المشهد منذر ريحانة، لكن من الواضح أن صياح المعجبين أزعج هيفاء، مما جعلها تؤدي المشهد بطريقة خاطئة، مما دفع المخرجة مريم لإعادة التصوير وطلبت الهدوء من الجمهور، لكن أحد المعجبين اقتحم مكان التصوير وحاول التقاط “سيلفي” مع هيفاء.

هنا بدأت هيفاء تثور وقامت بسب الجمهور وشتمهم بألفاظ نابية، وأساءت لفريق العمل بذات الأمر، وأصابها حالة من الإضطراب والعصبية الشديدة وانهارت وتركت مكان التصوير على الفور، وحاول فريق العمل تهدئتها لكنها انصرفت.

يذكر أن هذه ليست الواقعة الأولي لهيفاء في السب والشتم، فمن قبل شتمت رامز جلال وفريق عمل برنامج “رامز عنخ آمون” بأبشع الألفاظ واعتذرت بعد ذلك، كما شتمت من قبل جمهورها ومتابعيها علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد هجومهم المتكرر عليها بسبب صورها العارية.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق