انستجرام

الخليج رئيسى

هيفاء حسين تدافع عن زوجها

 

حرصت الفنان البحرينية هيفاء حسين، على الرد على كل من ينتقد زواجها من الممثل والمنتج الإماراتي حبيب غلوم، الذي تزوجته عام 2010.

ونشرت “هيفاء”، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة لها تجمعها بزوجها حبيب غلوم، معلقة عليها قائلة: “حب أقول للناس اللي شاغلين بالهم فينا أنا وزوجي، ترانا ولله الحمد نحب بعض ومرتاحين مع بعض والأهم أنه محترمني كامرأة وأنا محترمته كزوج ورجل له خصوصياته وعمله ومتفاهمين لأبعد الحدود”.

وتابعت: “وبإذن الله إذا ربنا كتب نعيش العمر كله مع بعض ما في شئ بيفرقنا إلا الموت، بويوسف رجل بمعنى الكلمة ومتحمل للمسؤلية وزوج لا يمكن التفريط فيه ولا في منه مثيل خصوصا في هالزمن”.

وأضافت: “يعني ياللي معترضين على زواجنا أنصحكم بأنكم لا تشغلون روحكم في أمور خاصة بالغير ولها علاقة بالنصيب وكتبه رب العالمين وما تمسكم في شئ، أنا مقتنعة منه وهو مقتنع مني وربي لا يفرقنا عن بعض”.

ويعد زواج هيفاء حسين، من حبيب غلوم هي الزيجة الثانية لها، بعد زواجها من والد ابنها “سعد”، حيث واجهت زيجتها الثانية العديد من الانتقادات أولهما أن “غلوم” يكبرها بـ20 عاما، والثانية بأن “هيفاء وافقت أن تكون زوجة ثانية، حيث مازالت زوجة “غلوم” الأولى على ذمته وله ابناء منها.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق