انستجرام

رئيسى لبنان

هيفاء وهبى تهدد المغاربة باللجوء للمحاكم

تفاقمت المشكلة بين هيفاء وهبى وجريدة الصباح المغربية بعد أن وجهت الجريدة عددا من الاتهامات التى تقدح بسمعة الفنانة اللبنانية وتسيئ اليها مما جعلها تقرر اللجوء للقضاء .

تقول التفاصيل أن صحيفة “الصباح ” المغربية نشرت أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ستغني في “كباريه” بالدار البيضاء، مقابل 60 مليون سنتيم، وذلك لمناسبة مرور 3 سنوات على افتتاح الملهى، الذي تقصده “نخبة” الدار البيضاء للاستمتاع بأجواء السهر والاحتفال.

وأضاف المقال بأن الحفل، الذي من المنتظر أن تحييه هيفاء في 3 ديسمبر المقبل ابتداء من الساعة 11 ليلا، فضلته على مشاركتها في مهرجان الداخلة للسينما، الذي اعتبرته “غير محترف” وليس في قيمة شهرتها الفنية، قبل أن تنفي هيفاء في بلاغ مقتضب تناقلته وسائل الإعلام العربية والمغربية عدم تلقيها دعوة رسمية من المهرجان.

كما نشر عدد كبير من الناشطين المغاربة على صفحات التواصل الاجتماعي بأن الفنانة هيفاء وهبي تحيي حفلا يوم 3 ديسمبر بمبلغ 60000 يورو في كباريه مشبوه وله سوابق في إيواء عصابات تجار المخدرات و السرقة كما ان الكباريه تمت فيه محاولات قتل عديدة ويعتبر معقل اكبر عصابات البلد . كما انه غير مرغوب فيها بالمغرب من طرف عامة الناس نظرا لتصريحاتها بخصوص عدم حضورها لمهرجان مدينة الداخلة المغربية بان المهرجان ليس من مقامها و الان تحضر كباريه مشبوه بمدينة الدارالبيضاء المغربية لان الكباريه المذكور معروف بان زبنائه يغدقون اموالا طائلة على الفنانات…

نحن بصدد حملة مقاطعة هيفاء وهبي لدخولها للمغرب لاحياء حفل بإحدى الكباريهات بالدارالبيضاء بمبلغ يورو60000 و هذا ردا على تصريحها انها لم تحضر لمهرجان مدينة الداخلة لانه ليس من مقامها. ولهذا اعتزم مجموعة من النشطاء الفيسبوكيين على انشاء رابط يدعو الى مقاطعتها .

وقالت هيفاء وهبي فى بيان صحفى من مكتبها الإعلامي أوضح لها ولكل الإعلام المغربي والعربي أنه ليس لدي علم بالمهرجان أساساً حتى أرفض أو أوافق التكريم مع إحترامي إلى كل القيمين عليه. وأضافت: “أما بالنسبة للدعوة التي تلقيتها للغناء في المغرب، وافقت دون تردد من منطلق حبي لهذه البلد وأهل المغرب، وبالتالي عدم شكي أن يكون المكان غير مناسب كما يصفونه، ونزولاً عند طلب جمهوري الحبيب أعتذر عن تلبية الدعوة طالما الجمهور المغربي وأهل الإعلام يعتبرونه غير مناسب لصورتي، ولا يطابق الإمكانات المادية المنطقية لحضور الحفل”.

وتابعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي :”أخيراً أترك المهمة لمكتب المحاماة الخاص في المغرب للرد القانوني عليها، لأني لا أريد تحويل الأمر شخصي بيني وبينها كما تفعل كما لو أنها تصفّي حسابات خاصة”. واختتمت بيانها قائلة: “في النهاية أحيي الجمهور المغربي وأعلم تماماً أن علاقتي به قوية ومتينة ولا يمكن أن يزعزعها بعض المدّعيين الذين يحاولون التأثير سلباً على علاقتي الوطيدة بالجمهور وزياراتي إلى هذا البلد الحبيب، وأعدكم بزيارة قريبة جد.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق