انستجرام

لبنان

هيفاء وهبي تسجن رجل أعمال مصري

قضت محكمة جنح قصر النيل، برئاسة المستشار محمد يسرى، وأمين سر شريف صلاح، بمحاكمة مدير شركة “زى جايت ميديا جروب”، بالحبس سنة وكفالة 100 جنيه، وذلك في 4 دعاوى مقامة ضده من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، لإصداره شيكات دون رصيد لها.

وكانت الفنانة اللبنانية الشهيرة قد أقامت 4 دعاوى بأرقام “13 27، 13224، 13225، 13226” لسنة 2015 جنح قصر النيل، ضد عاطف محمد كامل مدير شركة “زى جايت ميديا جروب”، لاتهامه بإصدار شيكات بدون رصيد بمبلغ 3 مليون جنيه.

جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية قد احتفلت بولادة صديقتها ساندرا، وحرصت على زيارتها بمنزلها للاطمئنان عليها وعلى مولودتها.
كما شاركت #هيفاء الفانز بصور مؤثرة لها خلال احتضانها مولودة صديقتها، والتي أطلقت عليها اسم “صوفيا”، معربة عن سعادتها بحمل هذه المولودة.

ومن ناحية أخرى يبدو أن المشكلات التي واجهت كلا من المنتج محمد فوزي والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انتهت تماما، وذلك على خلفية مشاركة هيفاء في بطولة مسلسل “مولد وصاحبه غايب”، وهو العمل الذي تعطل لأكثر من عامين، وعرض خلال رمضان الماضي بعد تدخل نقابة المهن التمثيلية، وحل الأزمة بينهما، لتعود المياه إلى مجاريها مرة أخرى بين الطرفين، حيث أن فوزي سافر إلى لبنان أخيرا، وذلك من أجل لقاء هيفاء والتعاقد معها لمسلسل درامي يعرض في رمضان 2016، وذلك لرغبة فوزي في أن تكون هيفاء إحدى نجماته هذا العام، خاصة بعد تحقيق هيفاء لنجاح درامي كبير في رمضان الماضي بمسلسل “مولد وصاحبه غايب” و”مريم”.

ووضعت هيفاء شروطا مقابل عودتها للدراما، ومن المفترض أن تعلن قريبا تفاصيل عملها الجديد، خاصة أنها تلقت العديد من العروض التمثيلية، وهو ما جعل فوزي يقرر السفر سريعا ولا ينتظر لحين عودة هيفاء إلى مصر قريبا، خوفا من أن تقبل أحد العروض بالفعل.

ومن الشروط التي وضعتها هيفاء، أن ترى السيناريو أولا، لرغبتها في تقديم عمل قوي بعد نجاحها في “مريم”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق