انستجرام

رئيسى لبنان

هيفاء وهبي تشعل أجواء حفلها في قبرص

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 

اعادت هيفاء وهبي الى جمهورها، بعد نجاح مسلسل “الحرباية” تحيي حفلا غنائيا في قبرص التركية، وقد حققت هيفاء في الحفلٍ نجاحاً كبيراً، حيث نفدت بطاقات الحفل قبل أيام على إقامته.

حضر الحفل الذي أقيم في منتجع عدد من محبي هيفاء من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، والين أرادوا أن يمضوا سهرة استثنائية معها، وقد شهد الحفل على مفاجآت عديدة، حيث قدّمت هيفاء مجموعة لوحات فنّية برفقة فرقة راقصة إستعراضية، وأمتعت الحاضرين بأجمل أغنياتها.

الحفل تكلّل بالنجاح على جميع المستويات، حتى أن عدداً كبيراً من روّاد المنتجع الأجانب، لم يستطيعوا حضور الحفل بسبب نفاد البطاقات باكراً، وهذا نجاح جديد يُحسب لهيفاء التي تستعد لإحياء سلسلة حفلات خلال هذا الصيف.
يذكر أن آخر أعمال هيفاء، هو مسلسل “الحرباية” الذي أذيع خلال شهر رمضان الماضي كما شاركت في فيلم “خير وبركة” بالمشاركة مع شباب مسرح مصر الذى سيعرض في عيد الأضحى.نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير “انستجرام”، صور حفلها الكبير وفيديو الذي أحيته بقبرص منذ أيام كما ترتبط هيفاء بعدة حفلات أخرى فى أوروبا وفي بعض الدول العربية خلال الأيام المقبلة. يذكر أن آخر أعمال هيفاء، هو مسلسل “الحرباية” الذي أذيع خلال شهر رمضان الماضي كما شاركت في فيلم “خير وبركة” بالمشاركة مع شباب مسرح مصر الذى سيعرض في عيد الأضحى.

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق