انستجرام

لبنان

وائل كفوري مع النجوم في مهرجان أعياد بيروت

أعلنتْ إدارة مهرجان أعياد بيروت، عن جدول حفلات الدورة الخامسة، المقرر لها أن نبدأ في السابع من يوليو القادم، وينتهي في الخامس من أغسطس.

وسيضم احتفالات هذا العام، العديد من مشاهير الغناء في الشرق الأوسط، والبداية ستكون للفنان تامر حسني، الذي سيحيي حفله في المهرجان يوم الثامن من يوليو، كما ستظهر الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، علي مسرح بيروت في يوم 16 من الشهر نفسه، وستغني أغاني من آخر ألبوماتها “مش مسامحة”، الذي صدر في العام الماضي واحتوى على 11 أغنية وكان من إنتاج شركة عالم الفن .

أما الفنان اللبناني وائل كفوري فستكون حفلته في 22 من يوليو، كما سيقوم المطرب المغربي سعد لمجرد، بالغناء في المهرجان يوم 26 من يوليو .

بينما الفنان اللبناني وائل جسار، فسيحيي حفله في الثاني من أغسطس، ويستعد حاليًا لطرح ألبومه الجديد، الذي سيجمع أغاني بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، أما الفنانة إليسا سيكون حفلها في الرابع من شهر أغسطس، والتي من المنتظر أن يصدر ألبومها الجديد في صيف هذا العام، وسيظهر فيه شاعر إليسا المفضل نادر عبدالله، الذي تعاون معها في عدد من الأغاني منها: “أواخر الشتاء”، “لو تعرفوا”، ” تصدق بمين”.
يُذكر أن فكرة المهرجان قائمة علي عدد من الحفلات الغنائية المتواصلة لكبار مشاهير الغناء لمدة شهر في قلب العاصمة اللبنانية بيروت.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق