انستجرام

مصر

والدة طليق أنغام: تلقيت تهديدا لاتنازل عن القضية

Picture 026

كشفت والدة الموزع فهد الشلبي طليق المطربة المصرية أنغام  تفصايل تسوية القضية التي رفعتها على أنغام وكادت أن تمنعها من السفر إلى الكويت وإحياء حفلات هناك.

وكانت أنغام سافرت إلى الكويت الأسبوع الماضي لإحياء حفل “فبراير الكويت”، ودخلت أنغام إلى الكويت دون أن يتم إلقاء القبض عليها بعد قضية رفعتها والده طليقها لرؤية حفيدها .

وقالت والدة طليق أنغام عن القضية في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” إنها قديمة كانت منذ سنوات، وكل ما كان يأتي الوقت المناسب لنرى أنغام ونتحدث معها لنستطيع الاتفاق على رؤية حفيدي عبد الرحمن كنا نستغل الفرصة، ولهذا استغليت فرصة حفل “فبراير الكويت” وقمت بإعادة الدعوى من جديد.

وتدخل بعض الأشخاص للصلح بين الطرفين وقالت والدة فهد عن هذا الأمر ” في ناس مشكورين حاولوا يتدخلوا علشان يخلوا ابني يشوف ابنه في مصر، ومع أن فهد راح لمصر وقعد يستنى على أساس الواسطة وتركنا ليهم الخيار لتحديد المكان والزمان وكنا راضيين بأي شيء”.

وتابعت، “بعد فشل محاولات الصلح تابعت بالدعوى، وتلقيت تهديدات ترهيب وترغيب، وجاءتني مكالمة من رقم مجهول وقال لي من الأفضل أن تتنازلي، لأنها راح تدخل الكويت من دون مشاكل”.

وهو ما حدث وبالفعل دخلت أنغام إلى الكويت ونشرت صورة لها من المطار لتطمئن محبيها على سلامة وصولها دون حدوث أي مشكلات، لكن والدة فهد كان لها كلام آخر.

وقالت إن أنغام لم تأت على خطوط الطيران الكويتية والتي كان من المفترض أن تأتي عليها، ولا حتى الخطوط المصرية بل جاءت على الخطوط الإماراتية في وقت مبكر، وذهبت إلى المحكمة ،ويبدو أنها كانت مخططة لهذا، وتم التعهد ​أن أنغام لا يوجد لديها مانع من أن ترى الجدة حفيدها في مصر.

وعلقت والدة فهد عن هذا التعهد أن أنغام مشترطة أن تتم الرؤية في منزلها، ولكن والدة فهد لا تدري ما يمكن أن يحدث إذا ذهبت، خاصة، وأن أنغام لم تنفذ الحكم عندما كان ضمن محكمة مصرية، فتتوقع أنها لن تنفذ هذه المرة أيضا خاصة أنه تابع لمحكمة كويتية.

وفي النهاية قالت إنها إذا قابلت أنغام ستقول لها جملة واحدة وهي “الله يسامحك لأنك أخطأتي في حق الطفل عبد الرحمن”.

أما عبد الرحمن وجهت له رسالة قالت فيها ” منتظرتك و منتظرة اليوم اللي راح تيجي فيه وأحضنك، وبتابع كل صورك اللي تنشر عبر المواقع وأجمعها وأضعها في ألبوم، كما أكدت له في رسالتها أن والده يحبه ،ويريد أن يراه وقالت إنه إذا كانت أنغام تقول له أن والده تركه وسافر و لا يصرف عليه فهذا كله غير صحيح.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق