يعتبر مسلسل “سيلفي” أحد أبرز الأعمال الدرامية السعودية في شهر رمضان، فقد أثار جدلاً واسعاً بعد عرضه في الموسمين الرمضانيين الماضيين، كما حظي المسلسل بنسبة مشاهدة عالية في كل حلقة يتم عرضها، وبنسبة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد تناول العمل الذي يعتبر القصبي أحد الوجوه اللامعة والبارزة فيه، المجتمع السعودي بأسلوب كوميدي ساخر، حيث تؤكد المصادر الإعلامية أنّ  ناصرالقصبي أنهى تصوير المسلسل في استديوهات أبوظبي، وذلك عبر إشراك نفس طاقم العمل الذي شارك في المواسم السابقة. مسلسل “سيلفي” الذي جاء من إخراج أوس الشرقي، سيتم عرضه على شاشة MBC1 وسيتناول في نسخته الجديدة القضايا الاجتماعية المحلية بروح نقدية ساخرة.

وقد بدأ القصبي في تصوير هذا المسلسل بالتزامن مع إنتاج مسلسله الجديد “العاصوف”، الذي أثار موجة من الجدل أيضاً قبل عرضه.

يعتبر “شباب البومب” ثاني المسلسلات الرمضانية بالسعودية، والتي لاقت رواجاً وقبولاً على مدار السنوات الماضية، وتمّ تقديم خمسة أجزاء سابقة منه، وفي الموسم الجديد يتناول الكثير من القضايا التي تهم الشباب، سواء كانت قضايا اجتماعية، أو اقتصادية، أو ترفيهية أو صحية، والعمل من بطولة فيصل العيسى، ليلى السلمان، على المدفع، حمد المزيني، عبد العزيز الفريحي، مهند الجميلي، ومن تأليف محمد الفهادي، وسامي مزيد، ومن إخراج سمير عارف.

وقد حاز المسلسل الذي تُنتجه “روتانا خليجية” على جائزة أفضل مسلسل كوميدي عام 2016 في مونديال القاهرة للإعلام والأعمال الفنية. أمَّا المسلسل الثالث الذي من المرتقب أن يعرض في موسم رمضان، فهو الكوميدي “يجي”وهو من بطولة النجم الشاب مشعل المطيري، الذي يشاركه مجموعة من الممثلين الشباب، ويعرض على شاشة “روتانا خليجية”، وهو عبارة عن حلقات منفصلة مدة كل حلقة 20 دقيقة، ويناقش قضايا متنوعة ولكن في قالب كوميدي ساخر.

“على جنب” هو المسلسل السعودي الرابع في موسم رمضان الحالي، الذي يأتي استكمالاً لمسلسل “بيني وبينك” ومن بطولة كل من فايز المالكي، وحسن عسيري، حيث من المقرر أن يعرض عبر شاشة التلفزيون السعودي، بعد أن حظي بنجاح كبير في المواسم السابقة عبر أجزائه الأربعة.

تعليقات

comments