كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن عدم إمكانية دخولها مجال التمثيل بعد حضورها المميز كعضو لجنة تحكيم في “أراب آيدول” واطلالتها طوال مشوارها في الاغنيات المصورة، وقالت: لا أعرف كيف أمثل ، أنا فاشلة جداً، وأكدت على أنها مستمرة في برنامج “أراب آيدول” للموسم الجديد عبر شاشة “أم . بي. سي”، وقالت: شرعنا في التسجيل على أن ينطلق الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة، ولاشك أن كل عام يشهد مجموعة مميزة من المواهب التي نقدمها للساحة الفنية، والبرنامج رسخ اقدامه وأصبح جزءاً مهماً من خارطة البرامج العربية.
وحول جديدها خلال الفترة المقبلة كشفت أحلام عن تصديها لتقديم برنامج جديد، موضحة: برنامجي عبر شاشة تلفزيون “دبي”، وهو “ريالتي تي في شو” لمدة ثلاثة أشهر وهو النسخة العربية من “bff ” أو ” ” best friends foreverلاكتشاف المواهب في الحياة العامة، وأيضا سيكون المجال مفتوحاً أمام كل من لديه موهبة حتى وإن كانت فنية للمشاركة، لن أكون عضو لجنة تحكيم وإنما صديقتهم التي تحتضن مواهبهم، وسنكشف لاحقاً عن مراحل البرنامج الذي يزخر بمفاجآت عدة، لن اتحدث في تفاصيلها بالوقت الحالي، ولكن أعدكم بحلقات تذهل الجمهور في تجربة هي الأولى من نوعها عربياً. وفيما يخص مشاركتها بالحفلات مع نهاية العام الحالي ومطلع الجديد أوضحت : نعم لدي جولة عربية طويلة، بدءاً من مهرجان “فاس” بالمغرب وأيضاً موازين “و”قرطاج” في تونس و”هلا فبراير” بالكويت، إذ أشارك الفنان عبادي الجوهر الحفل الأول بتاريخ 28 يناير المقبل هذا الى جانب حفلات أخرى في الجزائر كحفلات جماهيرية، أما حفل دار الأوبرا المصرية فسيكون في شهر أغسطس المقبل. وطمأنت أحلام جمهورها على صحتها، وقالت:” إن الاصابة التي تعرضت لها كانت خلال الاستعداد لبعض الاعمال الجديدة وسقطت على قدمي التي تعرضت للكسر”.






