بعد الكثير من الجدل الذي اثارته بسبب تغريداتها التي اعتبرها البعض تشكل اساءة للبنان واللبنانيين ردت أحلام بشكل مباشر بشأن تغريداتها مؤكدةً أنها تكن لبلد الأرز كل الحب.
وكتبت على حسابها الخاص في انستغرام وتويتر :”لكي اقفل هذا الملف، تغريداتي كانت واضحة والبعض لا يشمل الكل ولمحبتي للبنان واهل لبنان، هذا سوف يكون اخر تعليق لي”.
وهاجمت بعنف الاعلامية نضال الاحمدية قائلة:” هذه التغريدة خاصة لك نضال الاحمدية واتباعك من الذين شوهوا صورة الاعلام اللبناني للاسف الشديد…”. واضافت:” سادخل لبنان وانتظر ردك على سؤال الاعلامية منى عبدالوهاب القديرة ولتسقط نضال الشريرة واعوانها”.






