انستجرام

أخر الاخبار رئيسى مشاهير

أحمد صلاح حسني شاب اسكندراني مشاغب في مسلسل “رحيل”

يواصل الفنان أحمد صلاح حسني تصوير مشاهده في مسلسل “رحيل” مع الفنانة ياسمين صبري والمقرر عرضه في النصف الثانى من شهر رمضان 2024 حصرياً على قناة أبو ظبى، حيث يستمر تصوير العمل حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان بالتزامن مع عرضه لاسيما وأن تصويره انطلق في وقت متأخر.
أحمد صلاح حسنى شاب اسكندرانى مشاغب
ويجسد أحمد صلاح حسني شخصية شاب اسكندرانى من منطقة شعبية، ويعمل مع والده أحمد بدير أكبر تاجر أخشاب في الإسكندرية، وهو شاب مشاغب يتسبب في العديد من المشاكل في المنطقة التي يعيش فيها، وفى نفس الوقت تربطه قصة بـ”رحيل” التي تجسد دورها ياسمين صبري التي تظهر بشخصية مهندسة وتعمل في تجارة الخشب.

ويجتمع أحمد صلاح حسني مع ياسمين صبري في “رحيل” للمرة الثانية في الدراما، بعد مسلسل “حكايتى” الذى تم عرضه عام 2019 وسجل أولى بطولات ياسمين صبرى في الدراما التليفزيونية وجسد خلاله شخصية “علي” ابن أحد أعيان مدينة الإسكندرية والذى يتعرف على دليدا ويقع في حبها ويتزوجها بعد صعوبات كبيرة واجهتهما.

مسلسل “رحيل” مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام وبطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، محمد كيلانى، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، ليلى حسين، بسنت صيام، محمد دسوقى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار شعبى تشويقى.