انتهت الفنانة اللبنانية “إليسا”، من تسجيل جميع أغانى ألبومها الجديد، والتى تستعد لطرحه خلال شهر أغسطس القادم. وقامت “إليسا”، أمس بتسليم ماستر ألبومها الجديد لـ”سالم الهندى”، الرئيس التنفيذى لشركة “روتانا”، لبدء العمل على طباعة وتصميم بوستر الألبوم، ليكون جاهزًا للطرح فى الموعد المحدد.






