انستجرام

الخليج

الجمهور يحتفل مع راشد الماجد بعيد ميلاده

كشف الفنان راشد الماجد قبل يومين عن أغنية جديدة من كلمات الشاعر تركي المشيقح والحان الفنانه الكويتية الأنين ، كما هنأت جماهير السندباد الفنان راشد الماجد بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف اليوم الأربعاء يوم 27 يوليو ، ليصبح عمره في هذا الصباح 47 عاماً .

كما وصل الهاشتاق الذي أعدته الجماهير لراشد الماجد #راشد_الماجد_كل_عام_وانت_بخير للترند العربي منذ انشائه صباح هذا اليوم .

هذا وكان الفنان راشد الماجد قد أصيب بكسر في قدمه اليمين إستدعى وضعها في جبيرة لمدة شهرين ، وكانت قد إنتشرت صورة للنجم السعودي، وهو يجلس على كرسي متحرك ويحمل عكازاً في يده ، كما ذكر الإعلامي نيشان أن راشد الماجد كان قد سقط في بيته بعد حفله في دبي ونتج عن هذا السقوط كسر في رجله سوف يلزمه الفراش .

وكان الفنان راشد الماجد قد أطل على جمهوره قبل الاصابة رابع أيام العيد في المركز التجاري العالمي بقاعة 4 زعبيل ليستعيد ذكرياته معهم في حفله الكبير ،والذي عاد به لساحة الحفلات بعد غياب ست سنوات واكثر ،وحظي بمتابعة كبيره من الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

وقدم راشد الكثير من الأغاني الجديدة كتحية محبه لجمهوره الكبير والذي طال شوقه له وتصدى لتلحينها الموسيقار طلال ومنها العمل المكبله ” الناس والضيوف ” الذي نال إستحسان الجمهور وغناه راشد كما لم يغني من قبل وهو من كلمات الراحل فائق عبدالجليل ، كما قدم في حفله الكبير ياناسينا و احلى عذاب وشرطان الذهب و أغلى الناس و المسافر ومشكلني وياسارق القلب وأحلى عذاب وتفنن والكثير من أرشيفه الفني ،وقدم اغاني جديده منها ” إلا هذا ” كلمات خالد المريخي والحان طلال و” بحط عيني بعينه ” كلمات النديم والحان طلال و” تذكرين ذاك الزمان ” كلمات محمد عبدالرحمن والحان احمد الهرمي ” بتحس ” كلمات تركي آل الشيخ والحان نواف عبدالله و” قربي مني شوي ” كلمات صخر والحان الهرمي .

وتناقل الجمهور فيديوهات الحفل عن طريق الجوالات كما ساهم حساب راشد الماجد في بث الحفل مباشرة عبر الحساب ولكن بجودة أقل .