انتهت خلافات النجمة المصرية أنغام ووالدها الموسيقار المصري محمد علي سليمان، وعادت المياه إلى مجاريها ، حيث أصلحت الأحزان ما تلف من الود بين الطرفين، وخاصة بعد وفاة شقيقة أنغام “غنوة” في حادث سير مفاجيء، قضى على حياتها الشابة.
واليوم، هنأ محمد علي سليمان ابنته أنغام، بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف في 19 يناير – كانون الثاني، وأعلن بطريقة غير مباشرة عن انتهاء الخلاف معها.
وكتب محمد علي سليمان لإبنته: عيد ميلاد حبيبة بابا أنغام. أطال الله في عمرك حبيبة بابا وزادك نجاحاً وتوفيقاً ومحبة العالم أجمع بعون الله تعالى.






