أكدت مصادر مقربة من “الهضبة” ل”كلام الناس” طلاق عمرو دياب وزوجته زينة عاشور ،وأشارت هذه المصادر إلى أن اجراءات الطلاق قد تمت بناء على طلب الزوجة ،وبعد أن كتب عمرو دياب منزل لندن لزينة عاشور،ليكون مقرا لاقامتها مع أبنائها ، وقام بفك أمواله وايداع ودائع مالية لكل واحد من أبنائه ، لارضائهم جميعا إلا أن هذه الاجراءات لم تنجح في اذابة جبل الجليد بين دياب وأبنائه ،حيث خلف ارتباطه الجديد فجوة بين الطرفين،مرشحة لأن تزول مع الأيام .
الجدير بالذكر أن ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني لم يطاله أي نفي من الطرفين، مما يؤكده كحقيقة واقعة ،وخاصة أن عمرو دياب بعد انتشار شائعة ارتباطه بمديرة أعماله هدى الناظر سارع بنفيها ،ونشر صوره مع زوجته وأولاده في لندن، لكنه لم يفعل ذلك بالنسبة لزواجه الأخير، مما جعل المقربين منه يؤكدون أنه لا يستطيع أن يعيش بدون وجود زوجة في حياته ،تعمل على رعايته،والاهتمام بشؤونه، بعد هجرة زينة عاشور إلى لندن خلال عام 2011






