كشفت قناة ONE TV اللبنانية براءة نانسي عجرم من الاتهام بسرقة أغنيتها الجديدة من المطربة “انجي” ،وذلك بعد تداول مواقع السوشيال ميديا شائعات حول ملكية الأغنية ،ومنذ طرح الفنانة نانسي عجرم أغنيتها الجديدة “بدنا نولع الجو”، والاتهامات حول سرقتها من مغنية صاعدة لم تتوقف.
وقد نشر حساب قناة ONE TV اللبنانية عبر تطبيق Instagram صورا من تنازل ملحن الأغنية جوزيف جحا عن الأغنية مرتين، الأولى لإنجي في 2017 بسعر وصل إلى 2500 دولار، ليعود من جديد ويبيعها لنانسي مؤخرا، ليتم حسم الأمر بالدليل القاطع .
يذكر أن نفس الموقف سبق أن تعرضت له نانسي عجرم في أغنية “خراب بيوت”.






