مرّ وقت طويل على تأكيدات زواج الفنان عمرو دياب، من النجمة دينا الشربيني، إلا أنّ العلاقة بينهما تظهر على السطح من آن لآخر،لتكسر حاجز السرية،ولتكون آخر التسريبات التي قيلت عنهما أن “الهضبة” رفض التصوير معها في عيد ميلاد خالد سليم.
ووفقًا لما تداولته التقارير الصحافية الصادرة عن حسابات متخصّصة في الشأن الفني، رفض دياب التصوير مع دينا الشربيني في عيد ميلاد خالد سليم، وفضل أن يلتقط الصور مع الحضور مثل المخرج طارق العريان وزوجته أصالة، كما رفضت دينا من جانبها التصوير معه، حتى لا تثير الراي العام، وعلى الرغم أن ذلك لاينفي زواج الهضبة من الفنانة إلا أن هناك من يشير الى وجود حالة من التوتر بين الطرفين حيث أن بعض المصادر أشارت إلى أن هناك مقربين حالياً يحاولون عقد الصلح بين دياب وبين زوجته زينة عاشور، لكي تعود علاقتهما الزوجية إلى مسارها، ولكن وجود دينا الشربيني بشكل متكرر معه يقف عائقاً في الصلح ،وهو قول بعيد تماما عن الحقيقة التي تؤكد انفصال الهضبة عن زينة عاشور،وانطلاقه في حياته الجديدة .
ولم يخل الأمر من تلميح بعض التقارير الصحافية، إلى أن عمرو دياب لم يعد يرغب في وجود صورة تجمعه مع دينا الشربيني، مما دفع البعض للتكهن بأنه يرغب في العودة إلى زوجته حقاً، بينما أكد آخرون أنه لا يرغب في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى بعد ما حدث من أزمة على إثر ظهورها ورقصها في عيد ميلاده، وكانت دينا الشربيني أحدثت أزمة بظهورها في عيد ميلاد عمرو دياب، مما دفعه لتبرير وجودها في المكان بالإعلان عن فيلمه الجديد، من خلال صورة معها ومع المؤلف تامر حبيب والمنتج تامر مرسي معلقاً “مع فريق العمل”.






