انستجرام

أخر الاخبار الخليج رئيسى

دبي تستضيف مهرجان أنتولد الموسيقي للمرة الأولى في مدينة إكسبو دبي

مهرجان أنتولد الموسيقي ينطلق لأول مرة في الشرق الأوسط.

 

المهرجان يتعاون مع منسق الأغاني العالمي أرمين فان بيورن في برج خليفة لتسجيل رقمين قياسيين في تقديم أعلى عرض حي ضمن أطول مبنى في العالم واستخدام أضخم شاشة LED لنقل الفعاليات

 

يقام مهرجان أنتولد بالشراكة مع مدينة اكسبو دبي ودعم دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي

 

أعلن مهرجان أنتولد، أحد أضخم المهرجانات الموسيقية البارزة في العالم، عن إطلاق فعالياته المميزة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط في دبي في شهر فبراير 2024. ويقام أنتولد بدعم من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي وبالتعاون مع مدينة إكسبو دبي، ويسعى إلى إحداث نقلة نوعية في قطاع الترفيه مع ترسيخ مكانته كأحدث الفعاليات المميزة التي تستضيفها الإمارة، حيث يتطلع المهرجان الأول من نوعه في الشرق الأوسط لتوفير تجربة جديدة ومميزة للحضور في مدينة إكسبو دبي.

 

وشهدت فعالية الإعلان عن استضافة مهرجان أنتولد مشاركة منسق الأغاني العالمي أرمين فان بيورن وتسجيل رقمين قياسيين عالميين في برج خليفة، يشملان تقديم أعلى عرض حي على قمة أطول مبنى في العالم، وكذلك استخدام أضخم شاشة LED مخصصة لنقل الفعاليات. ولمع اسم أرمين فان بيورن كأحد أبرز منسقي الأغاني ضمن مهرجان أنتولد في أوروبا، كما اكتسب شهرة عالمية بفضل طول مدة عروضه الحية في أنتولد، والتي استمرت لأكثر من 8 ساعات في عام 2019. واكتسب أرمين محبة جمهور واسع من عشاق المهرجان على مدار السنوات بفضل قدرة عروضه على مخاطبة الجمهور بلغة الموسيقى الرائعة، مما يضمن الاستمتاع بتجربة استثنائية في نسخة العام القادم من المهرجان بالتعاون مع برج خليفة. وتتوفر مقاطع المهرجان الترويجية خلال هذا الصيف لتمنح الجمهور لمحة عن الفعالية القادمة والعروض المميزة التي يقام بعضها في الصحراء، بالإضافة إلى العديد من التفاصيل المشوقة التي تنطلق للمرة الأولى في دبي.

ويشهد أنتولد إقامة العديد من عروض منسقي الأغاني الحية والفعاليات العالمية الرائعة بطابع فريد يمزج أنماط الموسيقى والثقافات المتنوعة وعروض الأداء المذهلة. كما يستقطب المهرجان الرائد جمهوراً واسعاً من جميع أنحاء العالم، حيث يُمكن الحجز وشراء التذاكر بشكل مبكر للاستفادة من العروض الحصرية من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني: https://untold.ae/

 

واستطاع مهرجان أنتولد ترسيخ مكانته كعلامة رائدة في قطاع الترفيه بعد النجاح الكبير الذي حققته نسخ المهرجان السنوية على مدار السنوات السبع الماضية. كما يستقطب المهرجان الذي يقام في منطقة ترانسلفانيا الرومانية أكثر من 200 فنان عالمي و375,000 من الرواد سنوياً، بفضل فعالياته المميزة التي تجمع التجارب العائلية المميزة خلال ساعات النهار مع الاحتفالات الليلية الفريدة. ويضم المهرجان مجموعة من الفنانين المرموقين مثل روبي ويليامز، وفرقة إماجِن دراجونز، وفرقة هورتس، وفرقة ذا سكريبت، والمغني جيسون ديرولو، وجي بالفين، وإيلي جولدينج، وجي إيزي، وبوستا رايمز، وفرقة باستيل، وبلاك آيد بيز، والعديد غيرهم.

 

ويستضيف المهرجان سنوياً أفضل عشر منسقي أغاني يتصدرون قائمة أفضل 100 منسق موسيقي وفق تصنيف مجلة دي جي ماج، ومن بينهم أرمين فان بيورن، وديفيد جوتا، ومارتن جاريكس، والثنائي ديميتري فيغاس ولايك مايك وألوك وأفروجاك وستيف أوكي، وتيمي ترامبيت، ودون ديابلو، وأوليفر هيلدينس، مما يضمن الاستمتاع بلحظات لا تنسى مع المواهب المتنوعة ضمن أجواء استثنائية.

 

كما يوفر المهرجان تجارب مميزة مع مجموعة من أبرز الفنانين الموهوبين مثل بلاك كوفي، وشارلوت دي ويت، وأميلي لينس، وبول كالكبرينر، وبوريس بريتشا، وكلابتون، وتيل أوف أس، وسولومون، ودوبفاير، وماركو كارولا، والعديد غيرهم.

 

وتتيح مدينة إكسبو دبي أجواء ثقافية غنية تميز أنتولد دبي وتمنحه طابعاً فريداً، ويثمر التعاون بين إمارة دبي، وجهة السياحة الرائدة عالمياً، ومدينة إكسبو دبي، التي احتضنت فعاليات إكسبو العالمية وسجلت حضور أكثر من 24 مليون زيارة من جميع أنحاء العالم، ومهرجان أنتولد البارز، عن تجربة احتفالية غامرة ومميزة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تمثل استضافة مهرجان أنتولد الموسيقي في مدينة إكسبو دبي أفضل طريقة لإظهار قدرة دبي على استضافة الفعاليات الضخمة، مما يعزز مكانة الإمارة الرائدة كوجهة عالمية للفعاليات المميزة، وهو ما يتماشى مع الرؤية الطموحة لقيادتنا الرشيدة، والرامية إلى تحويل دبي إلى أفضل مدينة في العالم للزيارة والعيش والعمل. كما نتطلع إلى إتاحة هذا العرض الترفيهي لأكثر من 200 جنسية مختلفة تعيش في دبي. ويسرنا التعاون مع المهرجان الموسيقي المذهل الذي يقدم تجربة استثنائية توفر مزيجاً رائعاً من عروض الترفيه الحية للعديد من الثقافات المتنوعة”.

 

ومن جانبه، قال شولتو دوغلاس – هوم؛ رئيس الاتصال والتسويق والمبيعات في مدينة إكسبو دبي: “تُعد مدينة إكسبو دبي وجهة مثالية لاستضافة أبرز العروض الموسيقية العالمية، ويسعدنا استضافة مهرجان أنتولد الذي سيقدم تجارب موسيقية متنوعة وعروضاً بصرية مذهلة، إلى جانب الاحتفاء بالثقافة والتنوع”.

 

وتشكل دبي الوجهة المثالية لاستضافة مهرجان أنتولد الذي يتطور باستمرار ويكتسب المزيد من الشهرة والشعبية، ولاسيما مع احتضانها للعديد من الثقافات المتنوعة، حيث نجح المهرجان في تقديم تجارب مذهلة على مدار السنوات السبع الماضية، مع عودة الرواد في كل عام للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية التي ميزت المهرجان منذ انطلاقته الأولى. ويَعد المهرجان المنتظر رواده بعطلة نهاية أسبوع لا تُنسى مع أجمل الأنغام الموسيقية وأجواء الرقص والاحتفالات الحيوية.

 

وبدوره، قال أرمين فان بيورن: “تجمعني رابطة قوية مع مهرجان أنتولد ورواده الرائعين، وأشعر بحيوية استثنائية على منصة المهرجان. وأتطلع للمشاركة ضمن نسخة أنتولد القادمة في دبي وتنسيق الأغاني على قمة برج خليفة، كما يغمرني الحماس للحصول على فرصة تسجيل رقمين قياسيين أمام جمهوري العزيز”.

 

وأضاف بوجدان بوتا، المؤسس والرئيس التنفيذي لمهرجان أنتولد: “تغمرنا مشاعر الإعجاب بقيادة دبي الرشيدة ومساعيها الطموحة، كما أننا نتشارك قيما متماثلة، مما يجعل دبي الوجهة المثالية لاستضافة مهرجان أنتولد وتقديم فعالياته المميزة إلى العالم”.

 

ويقام مهرجان أنتولد بالشراكة مع مدينة إكسبو دبي وبدعم من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، حيث يتميز بتقديم عروض مفعمة بالأضواء والألعاب النارية وعروض الليزر على أنغام الموسيقى الفريدة. ومن المتوقع أن يشكل أبرز الفعاليات الموسيقية ضمن جدول فعاليات دبي، المنصة الرسمية للفعاليات في الإمارة.

 

ويُمكن الحجز وشراء التذاكر بشكل مبكر للاستفادة من العروض الحصرية من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني: https://untold.ae/ ويستقبل المهرجان جميع الأعمار ضمن التجربة الموسيقية الأبرز لعام 2024.

 

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق