انستجرام

أخر الاخبار رئيسى مشاهير

رانيا فريد شوقي تكشف شرط دخول ابنتها ملك عالم الفن

أعلنت النجمة رانيا فريد شوقي، عن رفضها دخول ابنتها ملك في عالم الفن والشهرة حاليًا، على الرغم من الرغبة الملحة لديها لذلك، لكنها سوف تسمح لها بالأمر فور تنفيذ شرط وحيد.
وقالت رانيا فريد شوقي أثناء حلولها ضيفة على برنامج «بيت الكل» المذاع عبر القناة الأولى المصرية إن شرطها للموافقة على دخول ملك عالم الفن هو استكمال دراستها أولًا، مشيرة إلى أنها أخبرتها أن عليها في البداية إنهاء دراستها، كما حدث معها هي أثناء صغرها.

وتابعت رانيا فريد شوقي في حديثها بأن هذا نفس ما حدث معها في صغرها من والدها الفنان الراحل فريد شوقي، حينما أرادت الالتحاق بمجال الفن في وقت مبكر.
واستكملت رانيا فريد شوقي قائلة: «والدي كان يرفض دخولي التمثيل خوفاً عليّ لأنه يرى أنها مهنة شاقة جدًا خاصة على المرأة، وخاف أن يأخذني الفن من تكوين أسرة أطفال وحياة طبيعية، لكني كنت متمسكة برأيي وأردت التمثيل لأنه هوايتي الوحيدة فاقتنع وأنتج لي فيلم “آه وآه من شربات”».
ومنذ أيام قليلة كانت الفنانة رانيا فريد شوقي، وجهت رسالة رومانسية لزوجها بمناسبة يوم ميلاده، في حين حرصت على مشاركة التهنئة مع متابعيها ومتابعيه أيضًا.
شاركت رانيا فريد شوقي، منشورًا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، رسالة وجهتها لزوجها قائلة: «كل سنه وانت طيب يا زوجي الحبيب وعقبال مليون سنة يارب في صحه وعافيه وستر ونجاح وخير يارب».
هذا ودخل بعض نجوم الفن والمشاهير على الخط، وقدموا التهنئة لزوج رانيا فريد شوقي، وأبرزهم، الفنان مجدي كامل الذي قال: «كل سنه وانتم طيبين وبخير وبصحه وراحه بال».

وكانت رانيا فريد شوقي قد شاركت مؤخرًا في الجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة» الذي يكتبه ويخرجه هاني كمال، ويشارك في بطولته كل من سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ورانيا فريد شوقي، وخالد كمال، وميدو عادل، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، وأحمد صيام، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، وأماني كمال، وديانا هشام، وكارولين عزمي، وكوكي مجدي، ونانسي صلاح، وندا عادل، ومن إخراج كمال منصور.
مسلسل «أبو العروسة» حقق في الجزء الثالث نجاحاً كبيراً خلال عرضه نهاية يناير الماضي، حيث حققت حلقاته أكثر من تريند.