انستجرام

أخر الاخبار رئيسى لبنان مشاهير

زينة مكي توجه رسالة لـ تيم حسن والأخير يرد

عبرت الفنانة اللبنانية زينة مكي عن سعادتها بمشاركة الفنان السوري تيم حسن بطولة فيلم الهيبة الذي ما زال يجري تصويره حالياً.

زينة مكي توجه رسالة لـ تيم حسن
ونشرت زينة مكي، صورة تجمعها بـ تيم حسن عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، أبدت إعجابها به وبالعمل معه في فيلم الهيبة.

ووصفت زينة مكي، الفنان السوري بأنه إنسان جميل من الداخل والخارج،ة ووجهة له الشكر على مهنيته العالية في التعامل خلال الكواليس في تركيا، حيث يجري التصوير.

زينة مكي توجه رسالة لـ تيم حسن والأخير يرد

ومن المقرر أن تدور أحداث فيلم الهيبة في تركيا، حول جبل الذي يجسده تيم حسن، وتطلب منه أحد عصابات المافيا تنفيذ مهمة لها، ويقومون بسرقة ابن أخيه لإجباره على تأدية المهمة.

وكتبت زينة مكي: “تيم..الكلام قَد لا يُنصِف، ولكن شكراً على كل شيء..على مهنيّتك..على تعاونك..على روحك الحلوة..وأخلاقك العالية جداً.. حُبَّك لشغلك بيلهمني كتير”.

وتابعت رسالتها لـ تيم حسن: “إنسان جميل من جوّا ومن برّا بكل ما للكلمة من معنى وأنا محظوظة جداً أني تعرّفت عليك واشتغلت معك فعلاً جبل.. اسم على مُسمّى إلى لقاءٍ قريب”.

تيم حسن يرد على زينة مكي
تفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور زينة مكي، وتمنوا لها نجاح الفيلم، وتساءل البعض منهم عن موعد الانتهاء من الفيلم.

وكان تيم حسن أحد المتفاعلين مع منشور زينة مكي، الذي علق على الرسالة التي وجهتها لها مؤكداً أن عملهما معاً كانت فرصة جميلة.

وقال تيم حسن: “شكراا زينة على كلماتك و لطفك، كتير كانت فرصة حلوة نشتغل سوا عقبال التوفيق والنجاح الك والنا كلنا، نورتينا”.

فيلم الهيبة
يأتي ذلك بعد أن كشفت شركة الصباح للإنتاج الفني، المنتجة لفيلم الهيبة عن البوستر الرسمي للفيلم ونشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل.

ولفتت الشركة إلى أن الفيلم من المقرر طرحه قريباً من خلال التعليق: “اثباااااااااات… القصة بعد ما خلصت، الجبل راجع وأقوى من قبل.. فيلم الهيبة قريباً بصالات السينما كونوا مستعدّين”.

يذكر أن الفيلم انتهى التصوير القسم الأكبر منه في تركيا ومن المقرر الانتقال إلى تصوير المراحل الأخيرة في لبنان ليكون ذلك الفيلم ختام الأجزاء الخمسة من مسلسل الهيبة والتي كان آخرها الهيبة جبل.