انستجرام

نجوم عالميين

زين مالك : يعود الى بيري ادواردز

عبر محبو العضو السابق في فرقة ون دايركشن في مدينة نيو يورك الأمريكية  زين مالك عن فرحتهم بخبر عودته  لخطيبته السابقة بيري ادواردز، حيث نقلت العديد من المصادر الصحفية احتمالية أن تكون الشابة التي تظهر برفقة الصور  هي نفسها خطيبته السابقة بيري ادواردز. و ذهبت بعض مواقع المشاهير الى نقل هذه الخبر مؤكدة أكثر من ذلك، حيث صرحت إحدى المصادر أن : ” بيري أمضت الليلة في المنزل الذي كان ومازال يملكه الثنائي، بل أن والدتها رافقتها في هذه الرحلة ليمضي الثلاثة الكثير من الوقت في المنزل.”.
يأتي هذا الخبر أسابيع قليلة بعد التساؤلات التي أحاطت بالأغنية الجديدة لبيري ادواردز، آخر فيديو كليبات الفرقة البريطانية الشابة (Little Mix)،فيديو كليب Love Me Like You ، تساؤلات حول مستقبل العلاقة التي تربط بيري ادواردز بخطيبها السابق زين مالك بعد أن انفصل هذين الخطيبين منذ ما يزيد عن شهرين.

الكثير من التساؤلات جاءت بعد أن ظهرت بيري ادواردز في الفيديو كليب وهي تضع خاتم الخطوبة الذي كان زين مالك قد أهداها بمناسبة خطوبتهما. الكثير من محبي بيري ومتتبعي زين مالك اعتقدوا أن هذا الفيديو كليب دليل على عودة زين مالك لخطيبته السابقة بعدما دارت الكثير من الشائعات حول ارتباطه الجديد بإحدى الشابات التي ظهر زين مالك برفقتها في إحدى الصور على حسابه الخاص على انستقرام.