تستعد شركة الصبّاح للإنتاج الفني للبدء نهاية السنة الحالية بتصوير مسلسل الذي تكتبه السورية ريم حنا وهو مقتبس من قصة للكاتب المصري الراحل نجيب محفوظ على أن تلعب بطولته الفنانة نادين نسيب نجيم إلى جانب الممثل السوري عابد فهد.
الممثلة نادين نسيب نجيم ستكون أول ضيفة للبرنامج الذي سيُعرض على محطة إم تي في اللبنانية في موسم جديد، وستحاول ربما الاعتراف للمرة الأولى أو الحديث عن انفصالها هذه السنة عن شريكها الممثل تيم حسن بعد ثلاثة مواسم في أعمال درامية نالت الصدى والنجاح في العالم العربي، خصوصاً وأن إطلالة نجيم تُعد الأولى بعد المسلسل الأخير الذي جمعها بحسن وهو الهيبة” والذي يستعد لجزء ثانٍ سيُعرض في رمضان المقبل”.
مدير شركة الصباح السيد صادق الصباح قد حاول في فترات سابقة أن يقلّل من أهمية الخلاف الحاصل بين نجيم وحسن وكذلك بين نجيم والكاتب هوزان عكو الذي اختلف مع نجيم أثناء تصوير “الهيبة”، حيث غيّرت نادين في النص وفي بعض الأحداث ما قلب بعض الأمور، ولم تأتِ كما كان متفقاً في الرواية الأصلية، وهو الأمر الذي تسبب في اشتعال الخلاف وأدى إلى رفض نادين العودة للعمل مع تيم الحسن..






