تستقبل الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها “هنا العاصمة”، الفنان المغربي سعد لمجرد، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساء، وذلك في أول حوار تلفزيوني له على قناة مصرية. وإن سعد سيتحدث خلال الحوار عن بدايته الغنائية، ويكشف عن طريقه الخاص للنجاح والشهرة في عالم الفن، كما يستضيف البرنامج أيضا والدي المجرد، الفنان الكبير البشير عبدو، والفنانة نزهة الركراكى، في حديث عن الأسرة الفنية التي أنجبت نجماً، ويكشفون خلال الحوار عن حياتهم الشخصية التي جعلت من سعد لمجرد، نجماً يتمتع بقاعدة عريضة من الجماهير.
وكان سعد قد أحياً أولى حفلاته في العاصمة المصرية القاهرة في “بورتو كايرو مول” يوم الخميس الماضي، وسط حضور جماهيري كبير، حيث قدم مجموعة متنوعة من أغانيه وأشهرها “انت معلم” فضلا عن أغنيات زملائه المطربين، ومنها “بشرة خير” لحسين الجسمي” و”نعناع الجنينة” لمحمد منير. كما تم تكريم لمجرد في حفل توزيع جوائز مجلة “دير جيست”، يوم الجمعة الماضي، حيث نال جائزة “أفضل أغنية لعام 2015 “عن أغنيته “أنت معلم”، وقام بإهداء هذه الجائزة إلى والدته التي رافقته إلى الحفل.






