علقت الفنانة صابرين، على الضجة التي أثيرت بسبب خلعها للحجاب، مشيرة إلى أنها خلعت “التربون”، وليس الحجاب، معقبة: “أنا من يوم ما لبست الباروكة قلعت الحجاب.. أنا قلت أني محتشمة”.
وقالت “صابرين”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، إنها جاهدت مع نفسها وقت طويل، وسألت نفسها كثيرا “أنا صح ولا غلط.. لكن السوشيال ميديا تعبتني نفسيًا، وأنا طول عمرى بعمل أدوار محترمة وربيت ولادى تربية محترمة”.
وأجهشت صابرين باكية: “إيه اللي عملته غلط عشان كل شوية أتشتم، الناس عمالة تكتب شتايم، كان في حرب عليا.. ما ذنب أولادى.. ارتداء الحجاب أو خلعه أمر بينى وبين ربنا.. ربنا مش هيحاسبنا عشان حتة طرحة.. ربنا رحمن رحيم، سيبوني بقا.. لما أنزل القبر ربنا اللى هيحاسبني”.
وواصلت: “أنا قلعت بس التربونة، وربنا يكرمني وأكون على قدر مستوى الحجاب، وأغرب تعليق جالي عملتي شعرك فين؟”.
وأثارت صابرين الجدل، بعدما نشرت عدة صور عبر حسابها الشخصي انستجرام تظهر فيها بشعرها متخلية عن الحجاب تمامًا، التي اعتادت الظهور به منذ سنوات، لتتصدر صابرين محركات البحث على الفور.
تهنئة ومباركات، والعديد من كلام الغزل والإعجاب دونتها بعض الفنانات، لدعم الأخيرة عقب قرارها، وكانت على رأسهن الفنانة سهير رمزي، التي تخلت هي الأخرى عن الحجاب مؤخرًا، عقب الالتزام به لسنوات عديدة، حيث علقت: “ماشاء الله.. قمر حببتي”، بينما علقت رانيا يوسف: “قمر يا حبيبتي ماشاء الله”.
ومن جانبها كتبت الفنانة منى زكي: “مبروك”، وكتبت راندا البحيري: “أنت في كل حالاتك قمر ربنا يسعدك يارب”، وقالت لها نشوى مصطفى: “قمر ياصابرين شبه البنوتة اللي فى أبو العلا البشري”. في حين اكتفت الفنانة حنان مطاوع بوضع “إيموشنات قلوب” للفنانة.
وقال المذيع رامى رضوان، موجهاً حديثه للمنتقدين: “مالكم أنتم، كل واحد عامل فيها محروق على الدين ودخل غلط وطوّل لسانه عليها.. ولا يعرف حاجة عن الدين! بيتمنظر بس!”.
وتابع رامي: “والله حالنا هيتحسن كتير لو كل واحد خلاه في نفسه وفي حاله، مين تتحجب ومين تقلع الحجاب صح أو غلط، ربنا اللي هيحاسب الخلق مش إحنا اللي هنحاسب بعض، دعوا الخلق للخالق”.
وكتبت الفنانة منى زكى، فى رسالتها إلى صابرين، قائلة: “جميلة بحبك”، ودعمتها منة شلبى، قائلة: “احنا حلويين وقمرات”.
وعبرت الفنانة زينة، عن حبها للفنانة صابرين قائلة: “دائما جميلة و مهما عملتى هفضل أحبك”.
وقالت الفنانة روجينا: “ما شاء الله قمر يا صابرين”. وكتبت الفنانة هيدي كرم: “بحبك”، وكتبت لها رشا مهدى: “منورة حبيبتي”.






