كشف الفنان طارق العلي عن جديده في المسرح مؤكدا انه سافر وفريق عمل مسرحيته “أن فلو” الى المملكة العربية السعودية لتقديم مجموعة من العروض في الرياض وأبها، وقال: هذه فرصة ايضا لنرسم الابتسامة على اطفالنا وابنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك نتوق لملاقاة الجمهور السعودي الذي تربطنا به علاقة وطيدة، وهو جمهور ذواق يبحث عن العمل الراقي، وينشد الابتسامة والترفيه، وهذه ليست المرة الاولى التي نقدم فيها عروضا في المملكة ولن تكون الاخيرة.
يذكر أن مسرحية “أن فلو” من تأليف فاطمة العامر، واخراج عبدالعزيز صفر ويشارك في بطولتها مجموعة من الفنانين منهم مرام، نورة العميري، خالد مظفر، عبدالهادي الحمادي، حميد البلوشي، احمد الفرج، ابراهيم الشيخلي، سلطان العلي وضاري الشمري، وستقدم العروض في السعودية من دون العناصر النسائية نظرا للوائح والقوانين التي تشترطها المملكة.






