لم يتمكن حسام حبيب من إتمام تسجيل وإعداد أغاني ألبومه الجديد، مما يؤكد عدم إمكانية طرحه خلال الأيام المقبلة كما كان مقررا له. كما أنه لم ينته من إعداد ألبومه الجديد، الذي كان من المقرر طرحه مع الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية، وبالتالي تقرر تأجيله.
ومن المرجح أن يكون الموعد الأقرب لطرح الألبوم مع حلول فصل الربيع المقبل، في حالة إتمام إعداد الألبوم، وإنهاء عملية الميكساج الخاصة بالأغاني وتسليم الماستر للشركة المنتجة للألبوم. والسبب وراء عدم تسليم الألبوم يرجع لإعادة فتح الألبوم من قبل حسام حبيب وتغيير بعض الأغاني، بالإضافة لإعادة توزيع بعض الأغاني موسيقيا، لكون هذه الأغاني قد مر وقت طويل على تنفيذها، ولم تعد تتناسب مع التطور الموسيقي الحالي.
جدير بالذكر أن آخر ألبومات حسام حبيب هو “جوة القلب” من إنتاج سنة 2008، والذي صوّر منه 3 أغنيات، هي “جوه القلب” من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع حسن الشافعي، و”شفت بعينيا” كلمات أمير طعيمة وألحان حسام حبيب وتوزيع حسن الشافعي، و”أسيبك لأ” كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.






