انستجرام

أخر الاخبار رئيسى مشاهير

عمرو دياب ومحمد حماقي وإيهاب توفيق يشاركون محمد فؤاد بزفاف نجله

حرص النجم عمرو دياب على الحضور مبكرا لإحياء الفقرة الأولى من حفل زفاف عبد الرحمن نجل المطرب محمد فؤاد، المقام حاليا بحضور عدد كبير من نجوم الغناء من بينهم محمد حماقي وإيهاب توفيق ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل.

محمد فؤاد حرص على استقبال عمرو دياب برفقة ابنه العريس عبد الرحمن، وقام عمرو دياب بإحياء أولى فقرات حفل الزفاف، بأغنياته المميزة التي أشعلت أجواء الحفل، من بينها “أنت الحظ، الكلام ليك، الكلمة الحلوة، يا أنا يالا”، وتفاعل معها الحضور بشكل كبير، وقاموا بالرقص والغناء عليها في أجواء مليئة بالبهجة والفرحة وسط العروسين.

الفقرة الثانية من الحفل قدمها المطرب إيهاب توفيق ومن بعده مصطفى كامل، وشارك محمد فؤاد، في إحياء حفل زفاف نجله عبد الرحمن، وغنى خلاله أغنية «يا أصلي» وأغنية «كامننا»، التي تفاعل معها الحضور والعروسان.

وبعدها صعد النجم محمد حماقي على المسرح ليقدم فاصلا من الأغاني القديمة والحديثة وسط اندماج تام من العريس عبد الرحمن، واعترف محمد حماقي أن فؤاد قام بالغناء في حفل زفافه بالمجان، وبالمقابل رد عليه فؤاد بأن الغناء في زفاف مطرب “جدع واصيل” مثله أغلى من عائد مادي، كما كشف عن مهارة حماقي في لعب كرة القدم.