اختتمت وعد البحرى فعاليات الدورة الـ22 من مهرجان القرين الثقافي فى الكويت على خشبة مسرح عبدالحسين عبدالرضا، واستطاعت المطربة وعد جذب مسامع جمهورها الذي ملأ أرجاء المسرح، مستمتعا بصوتها العذب الذي تميز بالأصالة، وأعذب الكلمات التي عودت بها جمهورها دائما، من خلال نخبة كبيرة ومميزة من المختارات الغنائية لباقة مميزة من أغنيات مطربي الزمن الجميل، التي قدمتها بأسلوبها الخاص بأحاسيس مفعمة بالطرب والشحن.
بدأت وعد برقة إطلالتها وعذوبة الصوت، وقيادة المايسترو أيوب خضر، مع إحدى روائع المطربة وردة الجزائرية “اسمعوني”، من ألحان بليغ حمدي، وكلمات سيد مرسي، كما قدمت من أغنيات سعاد محمد “وحشتني”، ألحان خالد الأمير وكلمات صلاح الفايز.
ومن روائع جارة القمر فيروز غنت “نسم علينا الهوى”، ألحان وكلمات الأخوين رحباني، وكما عرف عن وعد شغفها وحبها الكبير للمطربة أسمهان فقد غنت لها “أهوى” من ألحان فريد الأطرش، وكلمات مأمون الشناوي، و”ليالي الأنس في فيينا” ألحان فريد الأطرش، وكلمات أحمد رامي.
وشدت بأغنية موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، وعلى أوتار آلة القانون أطربتنا بتقسيمة د. ميساء عبدالغني لأغنية “خايف أقول اللي فقلبي” وكلمات أحمد عبدالمجيد، وأبدعت في الغناء ومشاركة الجمهور معها في الغناء بأغنية “ما تفوتنيش أنا وحدي” من ألحان المطرب سيد مكاوي وكلمات حسين السيد.
ولم تكتف وعد في وصلتها الغنائية بتقديم أغنيات عابرة لجمهورها، إذ نوعت وتميزت في برنامج الحفل، لتحصد تفاعل الجمهور، تاركة بصمة خالدة في قلوب جمهور الكويت من خلال أغنية كوكب الشرق أم كلثوم “انت عمري”، ألحان محمد عبدالوهاب، وكلمات أحمد شفيق كامل، وفي ختام الحفل كرم القائمون على المجلس أعضاء الفرقة.
يذكر أن وعد بدأت الغناء في الرابعة من عمرها، حيث اكتشفت أسرتها موهبتها مبكرا، وغنت في العديد من المناسبات المحلية آنذاك، ووصلت الى النهائيات في برنامج “سوبر ستار العرب 2″، وأحيت العديد من الحفلات، وأهمها حفلات دار الأوبرا المصرية في القاهرة، حيث غنت فيها عدة مرات، إضافة الى مشاركتها في مهرجان الأغنية العربية وإحيائها حفلا ضخما بمسرح سيد درويش، وقامت بإحياء ذكرى المطربة السورية الراحلة أسمهان في دمشق عام 2009، ولها ألبوم غنائي خليجي من إنتاج الموسيقار الكويتي يوسف المهنا الذي أعجب بموهبتها الفنية.






