لبنان

مايا دياب تعتذرعن مسلسل محمد منير

مايا دياب
مايا دياب

اعتذرت الفنانة مايا دياب عن المشاركة فى مسلسل “المغنى” للفنان محمد منير، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

وأجرت مايا والتى كان رشحها منير للمشاركة فى العمل، اتصالا هاتفيا بمنتج المسلسل، مؤكدة أنها لن تستطيع أن تشارك فى العمل بسبب ارتباطها بتقديم برنامج “اسأل العرب” ، ونفت دياب أن يكون الأجر هو سبب اعتذارها، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن تتواجد فى العمل الذى يعود من خلاله منير للشاشة الصغيرة بعد فترة غياب طويلة، حيث قدم مسلسل “جمهورية زفتى” عام 1998 مع يسرى الجندى وإسماعيل عبد الحافظ، وقبلها عام 1991 مسلسل “على عليوة”، مع كمال الشناوى وكريمة مختار وصابرين.

جدير بالذكر أن مايا عادت من جديد لتقديم البرامج التلفزيونية، وذلك من خلال برنامج “اسأل العرب” والذى يقدم على شاشة قناة MBC، و”MBC مصر”، وهو من نوعية البرامج الترفيهية التفاعلية التى تعتمد على المسابقات.