لبنان

#نجوى_كرم وصيف حافل بالمهرجانات

تستعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لصيفية حافلة بالمهرجانات حيث ستتنقل بين لبنان وخارجه لإحياء أجمل سهرات صيف 2016. وسيكون لمحبي نجوى حصة الأسد من المهرجانات، خاصة إنهم ينتظرون حلول هذه الحفلات بفارغ الصبر. ينطلق برنامج شمس الأغنية الحافل مع بداية شهر يوليو المقبل بدءا من عيد الفطر المبارك، في مدينة زحلة يوم 7 يوليو. ومن بقاع لبنان ستتوجه الى بيروت لتكون في مهرجانات ضبية الدولية في اليوم التالي 8 يوليو، حيث ستحيي سهرة مميزة برفقة النجم وائل جسار.

ثم سيكون الجمهور الأردني على موعد معها حيث ستعتلي المسرح الجنوبي للمدينة الأثرية “جرش” بالأردن، يوم الخميس 28 يوليو لتغني باقة من اجمل اغنياتها. كما تم إختيار نجوى للمشاركة في مهرجان “غوتنبرغ” الثقافي بالسويد، وذلك يوم السبت 20 أغسطس القادم. ومن المتوقع أن تقدم “كرم” عدة حفلات ومهرجانات ناجحة غير التي تم ذكرهم، في لبنان وخارجه.

نذكر أن أغنية نجوى الأخيرة “دني يا دنا” أثارت ضجة كبيرة في الوسطين الفني والإعلامي، وحققت نجاحاً باهراً خلال فترة زمنية قصيرة بين جمهورها وعلى موقع يوتيوب العالمي، والتي صورتها على أدراج بعلبك التاريخية تحت ادارة المخرج سعيد الماروق.