انستجرام

أخر الاخبار رئيسى مشاهير مصر

نيللي كريم بطلة مسلسل “ليه لأ3”

تعاقدت النجمة نيللي كريم على بطولة الجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ” المتخصص في تقديم القضايا الشائكة المتعلقة بالمرأة والمجتمع، حيث ناقش الجزء الأول قضية خوف الفتيات من الزواج والمعاناة من مضاعفات مرض فرط الحركة وقدمت بطولته النجمة أمينة خليل، بينما ناقش الجزء الثاني حق الفتيات في كفالة الأطفال.

نيللي كريم ستقدم في الجزء الثالث من “ليه لأ” شخصية سيدة مطلقة ولديها طفلان، وهي نفس شخصيتها في مسلسلها الأخير “فاتن أمل حربي”، الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022، ولكن ستشهد أحداث المسلسل معالجة مختلفة لمعاناة المطلقة، وما تكابده من شقاء من أجل رعاية أطفالها وبنفس الوقت تحقيق ذاتها، في مواجهة قوانين الأحوال الشخصية.

ومن المقرر عرض المسلسل عبر إحدى المنصات الرقمية المشفرة مطلع العام 2023، وسيتم تحديد الموعد النهائي بعد تنسيق مواعيد عدة أعمال انتهت نيللي من تصويرها مؤخرا، من بينها المسلسل الكوميدي «روز وليلى» مع الفنانة يسرا.

واستقر صناع مسلسل النجمة نيللي كريم لموسم رمضان 2023 على “عملة نادرة” ليكون اسمًا نهائيًا للمسلسل، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وتجري الشركة المنتجة حاليًا باقي التعاقدات، بعدما أبرمت التعاقد مع كل من جمال سيلمان وكمال أبو رية، بالإضافة إلى محمود عبد المغنى، وعدد كبير من الفنانين سيتم الإعلان عنهم تباعًا.

وتخضع نيللي كريم حاليًا لتدريبات لغوية من أجل إتقان اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة وتحديدًا من نفس اللهجة التي ستتحدث بها نيللي في المسلسل، خصوصًا أن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللي عملاً دراميًا صعيديًا في الموسم المقبل.

وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سوياً مسلسل “لأعلى سعر”، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدى، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.