صرحت النجمة الشابة والمطربة هايدي موسى، إن البعض قد يقلل من النجمة بسبب جمالها، ويشكك في قيمتها الفنية وصوتها.
وأوضحت هايدي، في حوارها ببرنامج “الجمعة في مصر” مع الإعلامية ياسمين سعيد على فضـائية “MBC مصر” أنها كانت حزينة بعد أن وجهت لها انتقادات، على خلفية وجودها ضمن قائمة أفضل 100 وجه بالعالم، والتي وضعها أحد المواقع الإلكترونية.
وأضافت هايدي أن البعض ينتقدها دون أن يعرفها “طيب شوفوني الأول واعرفوني”.
وأشارت إلى أنها تهتم بوجود استمـرار بينها واوضـح الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنه في السابق كان التواصل اوضح النجم وجمهوره في وقت الحفلات، أما الآن فأصبح في جميع الأوقات بسبب “السوشيال ميديا”.
أثبتت النجمة الشابة والمطربة هايدي موسى، أنها لا تتعاون مع شركة إبتكار، على الرغم من تخطيطها لإصدار ألبوم.
وأضافت “هايدي أن بعض شركات الإنتاج توقع عقدا مع النجم وتتركه عام أو عامين بلا عمل، بينما هو يريد الانطلاق ولديه طاقة كبيرة وطموحات فنية أكبر.
وأوضحت، أن قمة متعتها تتلخص في الغناء على المسرح وأمام الجمهور، وأنها أحبت التمثيل أيضا “لقيته شبهي وحبيته وحبيت اللوكيشن والتصوير”، مشددة على أن التمثيل لن يشغلها عن الغناء.






