قرر الفنان اللبنانى وائل جسار قرر طرح ألبومه الغنائي الجديد في شهر إبريل المقبل، بعدما كان مقررا طرحه مع مطلع العام الحالي. ويضم الألبوم ١٢ أغنية بين اللهجتين المصرية واللبنانية تعاون فيها مع كوكبة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين من مصر ولبنان، منهم وليد سعد ومحمود خيامى وأحمد محيى، ووبلال الزين، وومصطفى عوض.






